Booking.com

طرح فندق أرجان من روتانا مدينة دبي للإعلام عروضه الخاصة على الإقامة للعائلات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ليقضوا أسعد الأوقات خلال الموسم السعيد، حيث تبدأ أسعار الغرفة الواحدة والتي تسع لشخصين والمؤثثة بالكامل من 590 درهم في الليلة الواحدة وذلك خلال فترة العيد، شامل وجبة الإفطار.

ويتميز الفندق بموقعه بالقرب من أهم المناطق الجديدة والحيوية في دبي ليضمن للمقيمين تجربة رائعة، ويضم بعدد متنوع من الغرف الرحبة والتي تتراوح ما بين الغرفة الواحدة، الغرفتين، والثلاث وتتفرد بإطلالتها على أيقونة دبي “نخلة جميرا” ذات المنظر البديع.

أما عن الغرف الفاخرة فهي مزودة بمسابح خاصة بما يسمح للضيوف بالاستمتاع بأوقات إقامتهم في الفندق في أجواء ملئها الخصوصية التامة، وعلى صعيد آخر، فإن أهم ما يميز الفندق أنه عائلي من الطراز الأول وخالي من الكحوليات ويقدم كل يوم جمعة وجبات البرانش بأطباقها الشرقية الطيبة، كما أن قائمة الطعام الخاصة بوجبات العشاء وخلال عطلة نهاية الأسبوع تتميز بتنوعها اليومي وأطباقها الشهية.

كما تتميز ديكورات وتصميم الفندق بجمالها الأخاذ ناهيك عن مستوى الضيافة والخدمة المقدم، ويضم مجمع الفندق برجاً خاصاً بالمكاتب وردهم للمطاعم، كما يتضمن أيضاً 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شرفا خاصة ورحبة تطل على أبرز معالم إمارة دبي.

وقال أيمن عاشور المدير العام للفندق: “حرصنا على طرح عروض خاصة على الإقامة خلال فترة عيد الأضحى ليكون فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام الوجهة المفضلة لمختلف العائلات، وأود الإشارة هنا إلى أن كافة خدماتنا المقدمة بالفندق تتميز بأنها مناسبة للعائلات تماماً ما يجعل الفندق مكاناً مثالياً لقضاء أسعد الأوقات خلال فترة العيد”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت