Booking.com

يحتفل فندق سيتي سنتر ديرة باليوم الوطني السعودي الـ 89 الذي يوافق يوم 23 سبتمبر الجاري مقدمًا عروضًا مذهلة طوال شهر سبتمبر، ويدعو الضيوف للتمتع بتجربة إقامة استثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع مع ترقية مجانية للفئة التالية من الغرف.

ويقدم الفندق لضيوفه ترقية إلى الغرف فائقة العصرية والتي تكشف عن إطلالات رائعة، فيما يمكن للضيوف من العائلات التمتع بالإقامة في جناح سينمائي حيث تتوفر آلة بيع خاصة لنزلاء الجناح شاملاً ذلك تناول العشاء في مطعم “WXYZ” وتذاكر دخول إلى “سكي دبي” أحد أشهر الوجهات الترفيهية في دبي.

ويشكل ألوفت سيتي سنتر ديرة المكان المثالي للضيوف الراغبين بالإقامة على مسافة قريبة من وجهات التسوق إذ يتصل مباشرة بمول سيتي سنتر ديرة، بينما تتوفر وسائل مواصلات سهلة الوصول إلى داون تاون دبي ومول الإمارات، كما تتوفر على مقربة من الفندق العديد من خيارات المطاعم والترفيه.

أما للذين يفضلون البقاء في الفندق يمكنهم الاسترخاء عند مسبح “Splash Pool” والتمتع بمشهد غروب الشمس من استراحة “WXYZ” من ثم تناول العشاء، بينما يمكن لعشاق الأفلام اختبار تجربة مشاهدة فيلم في الهواء الطلق في “فوكس سينما” ألوفت سيتي سنتر ديرة أول سينما خارجية مرخصة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت