Booking.com

أعلن فندق أوريكس أبوظبي عن إطلاقه عروض مميزة تناسب العائلات التي تبحث عن وجهةٍ مميزة لقضاء أوقات لا تُنسى في إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويتيح الفندق لضيوفه باقةً مميزة تشمل مجموعة من الخدمات الاستثنائية وحجوزات غرف فخمة مجهزة لتمنح العائلات والأصدقاء وقتاً مميزاً، كل ذلك بأسعار تبدأ من 299 درهم للليلة الواحدة، ويسري العرض بدءاً من 29 أغسطس وحتى الثالث من سبتمبر.

ويدعو فندق أوريكس الضيوف للاستمتاع ببوفيه إفطار شهي مُعد على أيدي أمهر الطهاة العالميين ويتم تقديمه لشخصين وطفلٍ دون الستة أعوام، بالإضافة إلى الإسترخاء في مرافق الفندق المميزة وتجربة حوض السباحة الخاص بالفندق في الهواء الطلق، وكذلك استكشاف المناظر الخلابة الذي تشرف عليها غرف الفندق الفخمة والمصنفة ضمن فئة الأربعة نجوم.

كما يفتح نادي “كيرف” الصحي أبوابه للضيوف للاستجمام في العطلة والاستمتاع بخدمات التدليك والحمام المغربي المُعدة خصيصاً لتمنح الجسد انتعاشاً وتجديداً قبل العودة للعمل.

ويوفر الفندق غرفاً وأجنحة مريحة ومجهزة بأدوات خاصة لصنع القهوة والشاي وخدمة واي فاي سريعة، بالإضافة لخدمة توزيع الصحف بشكل يومي كل صباح للغرف وذلك كي يواكب الزوار ما يجري حول العالم من أحداث بارزة.

ويتمتع فندق أوريكس أبوظبي بموقع مميز في وسط العاصمة، حيث أنه لا يبعد سوى مقدار خطواتٍ قليلة عن كورنيش أبوظبي، وخمس دقائق عن أكبر وأهم المراكز التجارية والمنتزهات في المدينة.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت