Booking.com

يحتفل فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم بفصل الصيف، بمنح ضيوفه باقات إقامة جديدة رائعة، سواء للباحثين عن طريقة مميزة للاسترخاء والاستجمام ضمن أجواء هادئة وفخمة، أو عن ملاذ قريب لقضاء الإجازة، فقد صممت باقة الإقامة واللعب الرائعة التي يقدمها الفندق لتمنح العائلات تجربة صيفية لا تنسى.

إذ تمنح هذه الوجهة الملائمة للعائلات والأزواج الفرصة لقضاء بعض الأوقات المميزة برفقة بعضهم، أو ببساطة أخذ يوم للراحة والاستجمام بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

تتضمن باقة الإقامة واللعب المميزة التي يقدمها الفندق، بطاقات دخول مجانية لأفضل الوجهات الترفيهية في المدينة، حدائق ومنتجعات دبي “دبي باركس آند ريزورتس”، والتي تتضمن “موشن غيت دبي”، “ليغولاند دبي”، “ليغولاند ووتر بارك” و”بوليوود باركس”.

ويتمتع الزوار بتجربة ذوقية رائعة لدى مطعم “ليمون بيبر” المميز التابع لفندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”، فكجزء من الباقة، يحصل الضيوف على خصم بنسبة 25% على البوفيه الشهي، أو قائمة الطعام المعدة مسبقًا التي تتضمن أشهى الأطباق الطازجة، بالإضافة إلى رحلة مجانية إلى دبي مول، وجميرا كايت بيتش، وخدمة انترنت لاسلكي Wi-fi وخدمة اصطفاف مجانية.

كما يستمتع الضيوف بتجربة إقامة مميزة لدى فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة.

كما يعد فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره، إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت