Booking.com

أعلن فندق السيف الأندلس عن إطلاق عروض حصرية استثنائية بمناسبة موسم الأعياد ليتمتع جميع الضيوف والزوار بقضاء أوقات لاتنسى في مدينة أبوظبي الساحرة.

وبإمكان العائلات والزوار الاستمتاع بدخول حصري لمرافق الفندق الترفيهية لمدة يوم كامل بسعر 120 درهم فقط، والتي تضم 4 أحواض سباحة هائلة وحوض سباحة خاص بالأطفال فقط وأكبر حوض جاكوزي في العاصمة الإماراتية، الذي يمكن أن يتسع لأكثر من 20 ضيف، بالإضافة إلى النادي الرياضي المزود بأحدث الأجهزة لضمان تجربة استثنائية للجميع.

كما بإمكان الضيوف التنزه في ممشى “ذا وواك” التي تم افتتاحه حديثا و الذي يضم أبرز المطاعم منها مطعم نولوز، محل مولتن مي للحلويات، بالإضافة إلى مقهى جينا كما تم افتتاح مطاعم لبنانية أماسي وفليم أند بيك، وستنضم إلى مجموعة المطاعم الحالية مثل كي كال، شوتا المطعم الهندي ، المطعم الفرنسي “ألويته”، مقهى ستابل والمطعم التايلاندي رويال أوركيد.

كما يضم الممشى مجموعة متنوعة من المقاهي ومن بينها شوكليت لاب، مقهى أرتيا، وسان فرانسيسكو كوفي كومباني، ويربط الممشى بين قرية السيف مول ومنتجع وسبا السيف- الأندلس .

وقال السيد محمد هاني فقيه مدير العمليات في مجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “يعد فندق ومنتجع السيف الأندلس الوجهة المثالية لقضاء الإجازات و الاسترخاء والاستجمام، حيث يوفر تشكليه متنوعة من المرافق الترفيهية والمطاعم و المقاهي وغيرها لمتعة الضيوف”.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت