Booking.com

كشف فندق المنارة في سرايا العقبة التابع لمجموعة “ذا لكشري كولكشن” الأردن، عن مجموعة من العروض ضمن استعداداته الخاصة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك للراغبين بقضاء عطلة العيد ما بين 9 إلى 17 أغسطس، ليحظوا بفرصة الاسترخاء بعيداً عن أجواء المدينة.

وتبدأ أسعار العروض في عيد الأضحى تبدأ من 190 ديناراً أردنياً، حيث يمكن للجميع حجز الغرف الآن عبر الإنترنت عن طريق استخدام الرمز الخاص وهو “LPR”.

وقد حرص فندق المنارة من خلال هذه العروض إتاحة الفرصة للراغبين بقضاء عطلة عيد مميزة على ضفاف البحر الأحمر، وتوفير أجواء رائعة تبقى في الذاكرة وخلق ذكريات لا تنسى.

ولا يقتصر العرض على الإقامة الفاخرة ووجبة الإفطار وحسب، بل ويشمل أيضاً جلسات تدليك واسترخاء مجانية ليقيم النزلاء في أجواء تتضمن أفضل عناية  وليقضوا وقتاً مليئاً بالراحة والهدوء.

وسيقدم الفندق للنزلاء تجربة طعام وشراب ممتعة في مطاعم فندق المنارة، وبالأخص بوفيه عشاء فاخر في مطعم “طيبة المنارة” والذي يمنح مع كل حجز ثنائي للأزواج حجوزات مجانية لطفلين دون سن الثانية عشر.

فضلاً عن أن فندق المنارة قد قام بتحضير برنامج مليء بالفعاليات والنشاطات المناسبة للأطفال والكبارعلى حد سواء، ليقضوا أوقاتاً ممتعة وهادئة طيلة فترة العيد.

كما ستقام أنشطة للأطفال مثل الرسم على الوجوه وغيرها الكثير للاستمتاع تحت أشعة الشمس، أما أنشطة البالغين فتتضمن كرة الطائرة على الشاطئ، والرياضات المائية، وأماكن مخصصة للشواء، على أنغام الموسيقى الممتعة وضمن الأجواء الصيفية المميزة.

وقد بادرت إدارة الفندق بتمديد فترة مغادرة النزلاء للغرف حتى الساعة الثالثة ظهراً، طيلة أيام العيد، وذلك حسب الحجوزات المتوفرة عند المغادرة، حرصاً منه على منح الفرصة للنزلاء للاستمتاع بعطلة العيد على أكمل وجه ولأطول فترة ممكنة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت