Booking.com

أعلن فندق تلال ليوا في أبوظبي عن عروض مميزة بمناسبة مهرجان ليوا السنوي للرطب الذي ينطلق يوم 19 يوليو ويستمر حتى 29 من الشهر الجاري.

وخلال فترة المهرجان، يقدم الفندق مجموعة من الغرف الاستثنائية لضيوف المهرجان بأسعار خاصة لإتاحة الفرصة لدى الراغبين في اكتشاف التراث الإماراتي الغني ومشاهدة تقاليده عن قرب.

ويوفر فندق تلال ليوا أسعار إقامة تبدأ من 299 درهماً فقط، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة خدمات متميزة تشمل بوفيه إفطار مجاني في مطعم البادية، ومواصلات خاصة من وإلى موقع المهرجان، فضلاً عن خصم 20% على المأكولات والمشروبات المقدمة في الفندق.

وفي هذا السياق، قال خالد الشرباصي المدير العام لفندق تلال ليوا: “إن مهرجان ليوا للرطب هو احتفال مثير يأخذ الحضور في رحلة عبر تاريخ الإمارات الحافل بالتراث والاصالة، ويعتبر المهرجان رمزاً للثقافة الإماراتية التي تسمح للسكان المحليين والمقيمين والسياح على حد سواء بالتعرف على تراث البلاد”.

وأضاف “نحن ندعو الجميع للهروب من ضجيج المدن المزدحمة والاستمتاع بهدوء الواحة، حيث بإمكانهم تجربة الليالي العربية المميزة وحضور واحد من أهم مهرجانات التراث الأصيل في الإمارات”.

يُذكر أن “مهرجان ليوا للرطب” هو تجمع سنوي يحتفل بزراعة أفضل وأرقى أصناف التمور والرطب في البلاد، ويتم تنظيمه من قبل لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت