Booking.com

أعلن فندق تلال ليوا عن إطلاق عروض حصرية بعيد الأضحى المبارك خلال الفترة بين 31 اغسطس و حتى 4 سبتمبر لتحظى العائلات بعطلة مثالية في صحراء ليوا الخلابة في العاصمة الإماراتية.

وتبدأ أسعار الغرف ضمن هذا العرض الذي يسري على مواطني ومقيمي دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي من 599 درهم، وتتميز بإطلالتها البانورامية على صحراء الربع الخالي وبتوفير خدمة الانترنت “واي فاي” عالي السرعة ويتم توفير بوفيه إفطار لشخصين وطفلين دون ال12 سنة، كما يمكن للأطفال دون الـ 6 سنوات تناول الوجبات مجاناً.

ويتميز فندق تلال ليوا بموقعه الاستراتيجي في صحراء الربع الخالي ويوفر تجربة ضيافة بدوية أصيلة لجميع الضيوف والنزلاء كما يوفر العديد من الفعاليات الترفيهية المبتكرة والأنشطة الاجتماعية المختلفة المناسبة لجميع الأعمار منها منطقة خاصة بالزوار الصغار والعديد من الأنشطة المثيرة الأخرى منها خوض مغامرة سفاري مثيرة والتي تشمل أنشطة مثل الصعود على التلال وركوب الخيل والتزلج على الرمال.

وبإمكان الضيوف قضاء عطلة جديرة بالذكر في غرف وأجنحة الفندق الفخمة ذات إطلالة رائعة على الكثبان الرملية لصحراء الربع الخالي والمجهزة تجهيزاً كاملاً والاستمتاع بقوائم الطعام الشهية المقدمة على مدار الساعة في مطعم البادية .

وقال السيد خالد شراباسي المدير العام لفندق تلال ليوا: “يقدم الفندق تجربة استثنائية للعائلات لقضاء العطلات في دولة الإمارات خلال عيد الأضحى المبارك على صحراء الربع الخالي الخلابة، وبإمكان جميع أفراد العائلة الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي نقدمها”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت