Booking.com

أعلن فندق جنة أجنحة مارينا باي عن إطلاق عروض حصرية بموسم الشتاء حيث بإمكان الزوار استخدام جميع مرافق الفندق الفاخرة ابتداءً من 99 درهم فقط.

ويضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية كحوض السباحة ذو الإطلالة البانورامية على مرسى دبي والجاكوزي على سطح الفندق مطلة على مرسى دبي الخلاب ومركز اللياقة البدنية.

وقال السيد محمد هاني فقيه مدير عمليات فنادق و منتجعات جنة: “يعد فندق جنة أجنحة مارينا باي أحد الوجهات المفضلة لمقيمي دبي و السياح على حد سواء نظراً لتقديم خدمات الضيافة المتكاملة ليحظى الضيوف و النزلاء بإقامة مميزة”.

ويتميز فندق “جنة – أجنحة مارينا باي” بموقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من أهم الوجهات السياحية في دبي منها مركز “دبي مارينا” التجاري ومحطة مترو أبراج بحيرة الجميرا وجميرا بيتش ريزيدنس.

ويتميز فندق جنة أجنحة مارينا باي بطابعه البدوي الأصيل و يضم 133 شقة فاخرة مفروشة بالكامل، تتألف من الاستديوهات وشقق من غرفتي نوم وتضم مرافق متعددة منها خدمة الانترنت عالي السرعة و مطابخ مجهزة بالكامل وتتميز هذه الشقق الفندقية بتوفيرها لمشهد بانورامي على مرسى دبي ومنطقة المارينا الساحرة.

و تعرف مجموعة فنادق و منتجعات جنة بخدمات “كريم” المتميزة التي تتضمن خدمة مكالمات الإيقاظ، حزم وتفريغ الأمتعة، تنظيم خاص للحفلات والمناسبات وغيرها المزيد التي أطلقت لخدمة ومساعدة الضيوف والنزلاء وضمان راحتهم القصوى نظرا لنمط حياة إمارتي أبوظبي ودبي السريع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.