Booking.com

أعلن فندق جنة بلايس أبوظبي عن عروض خاصة للنزلاء والضيوف الراغبين للإقامة لفترات طويلة في شقق فندقية فاخرة وسط المدينة أبوظبي.


ويقدم الفندق للنزلاء شقة فندقية مفروشة بالكامل من غرفتي نوم لسنة كاملة بمبلغ 15 الف درهم، مع توفر الخدمات الفاخرة وإطلالة الغرف المطلة على قلب مدينة أبوظبي.

ويقع الفندق على بعد خمس دقائق من مركز الوحدة التجاري ومنطقة الأعمال المركزية والعديد من المدارس كمدرسة الياسمينة الأمريكية الدولية ومدرسة وروضة لينز.

ويشتمل الفندق على 15 طابقًا، ويضم الطابق الواحد أربع شقق من غرفتي نوم ذات تصميم داخلي معاصر، ويقع مقهى “كوستا” فى الطابق الأرضي من الفندق ومطعم “بيتزارو” على بعد خطوات قليلة من المبنى، ويقدم كلاً منهما خصومات حصرية لضيوف و نزلاء الفندق.

كما يوفر الفندق خدمات خاصة بمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات وتدبير منزلي ذو كفاءة عالية، وخدمة الإنترنت اللاسلكي “واى فاى” السريع.

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة لقد شهدت مجموعة جنة إقبالاً كبيراً على الإقامة فى شقق فندقية ذات خمس نجوم فى أبوظبي، وبوفرة وسائل الراحة أرى أن فندق جنة بلايس أبوظبي هو المكان الأنسب لمحبي الإقامة الطويلة الفاخرة مقابل أسعار مقبولة.

ويشمل سعر الشقق رسوم الخدمات 10% ورسوم السياحة 6% ورسوم البلدية 4% ويخضع السعر للرسوم اليومية 30 درهم في الليلة الواحدة.

شارك برأيك