Booking.com

أطلق فندق ذا إتش دبي الخمس نجوم في قلب مدينة دبي، عرض السنة الكبيسة الحصري لمدة يومين مع خصم بنسبة 29% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف من فئتي ديلوكس وبريميوم وترقية مجانية إلى جناح رجال الأعمال.

ويرحب فندق ذا إتش دبي بالجميع للاحتفال بالسنة النادرة التي تأتي كل أربع سنوات في متنفّس مريح في قلب المدينة، على أن يتم الحجز في 28 و29 فبراير، لفترات الإقامة الممتدة حتى نهاية العام في 28 ديسمبر 2020.

وعند حجز غرفة ديلوكس أو بريميوم، ستتم ترقية إقامة الضيوف مجاناً إلى جناح رجال الأعمال، وهو جناح مميّز بمساحة 80 ينفرد بالتصاميم العصرية الراقية واللمسات العربية الفاخرة والتجهيزات الحديثة التي تسلّط الضوء على المساحة الرحبة.

وفي رحاب الفندق، سيكون للضيوف حرية تناول الطعام مع الخيارات الشهية التي ترضي جميع الأذواق، إلى جانب مجموعة من المرافق الممتازة، مثل ماندارا سبا الحائز على الجوائز والمسبح وصالة بابل.

ويقدم فندق “ذا إتش دبي” مفهوماً مميزاً للإقامة الفاخرة، مع مجموعة عروضه المميزة المصممة لتوفير تجربة ضيافة لا تنسى لضيوفه.

ومن موقعه على شارع الشيخ زايد، يعتبر فندق “ذا إتش دبي” التابع لمجموعة “ليدينج هوتيلز أوف ذا ورلد” البوابة المثالية لعيش أفضل تجارب الإقامة في قلب أكثر المدن الحيوية في العالم.

وإلى جانب احتضانه 11 وجهة راقية لتناول الطعام وواحدة من أبرز علامات المنتجعات في العالم “ماندارا سبا”.

ويشتمل الفندق الذي يجمع بين الطابع العربي التقليدي ولمسات الحداثة المعاصرة على 15 غرفة وظيفية مخصصة وقاعة حفلات مصممة لاستيعاب 500 – 800 ضيف ليوفر بذلك مساحات تلبي متطلبات مختلف الفعاليات والمناسبات.

ويضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل، ليكون الوجهة الأفضل للترفيه والأعمال.

ويتواجد الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي، إلى جانب تمكين الوصول السهل إلى دبي مول وبرج خليفة، وباقة مذهلة من تجارب التسوق وتناول الطعام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت