Booking.com

أطلق فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتل عرضاً مميزاً للاسترخاء وتجديد النشاط هذا الصيف، ابتداءً من 499 درهماً إماراتياً لشخصين، يمكن للضيوف اختيار الإقامة ليلة في الفندق من بين الحزم التالية: إقامة الشاطئ، إقامة متعة البحر الصيفية أو إقامة السبا والجمال.

وتوفر كل حزمة إقامة مميزة في غرفة ديلوكس مع شرفة، ووجبة فطور صحية لشخصين في المطعم المفتوح طوال اليوم، بالإضافة إلى الدخول إلى الشاطئ والمسبح.

ويشمل عرض إقامة الشاطئ وجبة فطور أو غداء أو عشاء صحية في أحد مطاعم الفندق، في حين يوفر خيار إقامة متعة البحر الصيفية ثلاثة أنشطة رياضية مائية مجانية بقيمة 600 درهم إماراتي، بما في ذلك كاياك فردي أو مزدوج، ولوح مجداف وقارب كريج كات، بالإضافة إلى خصم 50% على خيارات الرياضات المائية الأخرى.

وللحصول على تجربة مليئة بالحيوية، تشتمل حزمة إقامة السبا والجمال على قسيمة بقيمة 575 درهماً إماراتياً، يمكن استبدالها في مركز “رايّا ويلنيس” الفاخر وصالون “رايّا” لعلاجات السبا المختارة وخدمات الصالون للرجال والنساء.

ويمكن للراغبين في قضاء يوم في الفندق، اختيار الإقامة ليوم في الفندق بسعر منخفض يبدأ من 399 درهماً إماراتياً لشخصين، للتمتع بحزمة عطلة الشاطئ وعصير إزالة السموم التي تمنح رصيد بقيمة 200 درهم إماراتي لكل إقامة في الفندق، وتشمل عصير إزالة السموم لمدة يوم واحد لشخصين متضمنة خمسة عصائر باردة أو سموذيز، وقدحين عصير لكل شخص ومياه مجانية.

أما حزمة الدخول إلى الشاطئ والمسبح تتيح الإقامة في غرفة ديلوكس مع شرفة من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً، مع الاستمتاع بمرافق الفندق، وتسري عروض الإقامة لليلة أو ليوم في فندق ذا رتريت نخلة دبي حتى 31 يوليو 2020، عدا أيام العطل الرسمية، ولا تسري هذه العروض بالتزامن مع أي عرض خاص آخر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت