Booking.com

أبرم فندق راديسون بلو عجمان شراكة جديدة يقدم من خلالها لضيوفه أروع تجربة إقامة من فئة خمس نجوم خلال عطلة نهاية الأسبوع بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف في الملعب المصمم وفق المعايير العالمية والأول من نوعه في الإمارة.

وسوف يقدم فندق راديسون بلو بالشراكة مع نادي الزوراء للجولف باقة “تجربة الجولف”، مقابل 905 درهم إماراتي فقط للباقة الفردية، أو 1390 درهم إماراتي للباقة المزدوجة، وتشمل إقامة لليلة واحدة مع برنش يوم الجمعة في مطعم ماكاجيتيجان آيريش بوب الذي يشغل موقعًا مثاليًا بجوار الفندق، شاملاً ذلك جولة جولف في ملعب نادي الزوراء للجولف والمؤلف من 18 حفرة.

ومنذ افتتاحه في 2015 ساهم نادي الزوراء للجولف بتغيير مشهد رياضة الجولف في الإمارات العربية المتحدة بفضل مرافقه الفريدة ذات الطراز العالمي، يقع النادي على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من فندق راديسون بلو عجمان، وعلى بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويتميز بموقعه وسط أشجار المانغروف الرائعة حيث الهدوء المطلق.

ويوفر نادي الزوراء للجولف 72 عائقًا، ويتميّز بممرات خضراء مشذبة وبتصميم رائع أخد بعين الاعتبار معايير حماية البيئة الطبيعية من تنفيذ فريق شركة “نيكولاس ديزاين” المرموقة.

ويوفر فندق راديسون بلو عجمان باقة رائعة أخرى لأولئك الباحثين عن ملاذ للراحة والاسترخاء والمبتدئين في لعبة الجولف، حيث يتضمن عرض “ستاي آند برنش” إقامة لليلة واحدة مع وجبة فطور في مطعم ماكاجيتيجان آيريش بوب الشهير في عجمان مقابل 565 درهمًا إماراتيًا للباقة الفردية أو 740 درهمًا إماراتيًا للباقة الزوجية.

ويقام البرنش كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4 عصرًا، وتقدم خلاله تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، تتضمن الباقة الزوجية وجبتي برنش ووجبتي فطور.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: