Booking.com

طرح فندق رمادا بيتش عجمان من ويندهام عروضاً لمحبي الاسترخاء على شاطئ البحر مع إقامة هادئة وبأسعار معقولة تبدأ من 199 درهم إماراتي خلال موسم الصيف حتى 30 سبتمبر 2020.

ويمكن للضيوف حجز إقامة قصيرة في غرفة مميزة في إمارة عجمان مقابل 199 درهم، شامل الفطور، أو الإقامة مع وجبتي طعام مقابل 249 درهماً إماراتياً فقط، أو خيار الإقامة الكاملة مقابل 299 درهماً إماراتياً فقط، وتُطبق الأسعار على الحجوزات لشخصين بالغين وطفلين دون سن السادسة.

ويستمتع الضيوف بالراحة والاسترخاء على الشاطئ الخاص وسط الأمواج الهادئة ونسيم البحر، كما يقدم الفندق أيضاً أنشطة رياضية مائية مختلفة، مع مراعاة التدابير الوقائية الصارمة وإرشادات التباعد الجسدي، حيث يتم فصل كراسي التشمس الخاصة بالشاطئ الخاص بمسافة مترين على الأقل.

وفي سياق متصل، طرح فندق رمادا داون تاون دبي من ويندهام حزمة قضاء ليلة في الفندق من 320 درهم لليلة واحدة في جناح من غرفة نوم واحدة مع إطلالة على المدينة شاملة وجبة الفطور لشخصين، كما يمكن للضيوف الاستفادة من ترقية مجانية إلى غرفة فئة أعلى، أو الاستمتاع بامتياز تسجيل الدخول أو المغادرة المتأخر، وتتضمن الحزمة أيضاً خدمة توصيل مجانية من وإلى دبي مول أو الشاطئ.

ويمكن للضيوف الذين يبحثون عن استراحة من روتينهم اليومي، قضاء اليوم في الفندق مقابل 250 درهماً شاملة الإقامة في الغرفة، ووجبة غداء لشخصين في مطعم كِنزا، والدخول إلى المسبح، وتتوفر حزم قضاء اليوم في الفندق من الساعة 9 صباحاً إلى 12 ليلاً، وتسري العروض حتى 23 سبتمبر 2020، باستثناء أيام العطل الرسمية.

كما أطلق فندق وأجنحة رامادا دبي جي بي آر عروض الإقامة مقابل 255 درهم في الليلة مع وجبة الإفطار لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 سنة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخصم 20% على الخدمات في الصالون الواقع في الدور بلازا بالفندق، ويسري العرض حتى 30 سبتمبر 2020، باستثناء أيام العطل الرسمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت