Booking.com

يقدم فندق رمادا داون تاون دبي عروضاً خاصة في إطار احتفاله بعيد الأضحى المبارك تتيح للضيوف والزوار فرصة الاحتفال بهذه المناسبة في أكثر الأماكن حيوية في المدينة.

ويتيح الفندق لضيوفه الإسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع في جناح بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على المدينة لقاء ما يقارب 1.395 درهم إماراتي.

كما يمكن حجز جناح بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي بأسعار تبدأ من 1.725 درهم، وتتوافر أيضاً خيارات للعائلات لحجز أجنحة بغرفتي نوم مع إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي وشرفة مقابل 3.265 درهماً.

وتسري هذه العروض على الإقامة التي تمتد لأربع ليال بحد أدنى من 30 أغسطس حتى 30 سبتمبر، ويشمل العرض بوفيه إفطار يومي لفردين، ووجبة غداء أو عشاء يومية لفردين، بالإضافة إلى وجبات مجانية للأطفال دون سن 12 عاماً في مطعم “كنزا”.

وعلاوة على ذلك، يوفر فندق رمادا داون تاون دبي خدمة مجانية للانتقال بالحافلة إلى دبي مول، ومحطة مترو دبي مول وبرج خليفة وشاطئ كايت بيتش، بالإضافة إلى انتقال مجاني من مطار دبي الدولي وإليه.

ولمزيد من المرح، تشمل الحزمة خصم بنسبة 20% على تذاكر منافذ الترفيه في دبي مول، بما في ذلك، كيدزانيا وسيغا ريبابليك وصالة دبي للتزلج ودبي أكواريوم.

كذلك، يقدم مطعم “كنزا” المفتوح طوال اليوم في الفندق عروضاً فاخرة لتناول الطعام خلال عطلة عيد الأضحى، حيث يمكنك الاجتماع مع عائلتك وأصدقائك للاستمتاع ببوفيه الغداء الفاخر في العيد لقاء 149 درهماً فقط.

ويمتاز البوفيه بأطباق متنوعة من المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات، بالإضافة إلى ركن السلطات والمعكرونة والباربكيو، فضلاً عن قسم الجبن والسوشي، وركن وجبات الأطفال.

ويحظى نزلاء الفندق بسعر خاص يبلغ 89 درهماً لوجبة الغداء، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على طلبات الأطعمة والمشروبات الأخرى خلال فترة إقامتهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت