Booking.com

أعلن فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي عن عرض “اكتشف معنا” المميز والذي يتضمن مجموعة تجارب لا تُنسى للمسافر وعائلته.

وتتضمن الباقة عرضين حصريين تم تصميمهما خصيصاً لمساعدة الضيوف على اكتشاف مدينة دبي النابضة بالحياة، ويمكن من خلالها حجز غرفة فاخرة لشخصين بالغين وطفل، أو جناح تنفيذي يستضيف عائلة أكبر مؤلفة من شخصين بالغين وطفلين، وتتضمن كل باقة بوفيه فطور عالمي.

وتُمكن باقة “اكتشف معنا” العائلات من الاستمتاع بخيارات الترفيه المتنوعة في الفندق، بالإضافة إلى استكشاف المعالم السياحية القريبة مثل دبي غاردن غلو، وهي حديقة ترفيهية فريدة تبعد عن الفندق بضعة دقائق.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق الريتز – كارلتون، مركز دبي العالمي الفاخر للأطفال عناية خاصة ويشجعهم على اكتشاف معالم الفندق ومحيطه.

ويقع هذا الفندق الفخم في قلب مدينة دبي قريباً من الأماكن السياحية الأكثر شعبية في دبي بما في ذلك “دبي مول” أكبر مركز تسوق في العالم ونافورة دبي الراقصة وبرج خليفة.

وقال سفيان العلام مدير المبيعات والتسويق في فندق الريتز – كارلتون، مركز دبي المالي العالمي: “على مر السنين، أصبحت دبي ملاذاً مثالياً لقضاء العطلات العائلية نظراً إلى وجود مجموعة كبيرة من مراكز التسوق والشواطئ والمتنزهات الترفيهية”.

وأضاف: “يقع الفندق في وسط المدينة، وهو محاطٌ بمعارض فنية عالمية ومطاعم حائزة على جوائز ومعالم مدينة دبي الرئيسية في مدينة دبي، مما يجعله المكان المثالي لقضاء عطلة عائلية فاخرة”.

شارك برأيك