Booking.com

أعلن فندق ريكسوس باب البحر عن طرح باقات جديدة مثالية لعشاق المغامرة والإثارة، تتضمن تذكرتين مجانيتين لاستكشاف تجربة “جبل جيس فلايت”، أو تذكرتين مجانيتين لتجربة “جبل جيس زيب لاين تور”، مع الاستمتاع بإقامة فاخرة مع إطلالة خلابة على جزيرة المرجان ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

وبهذا، أصبح بإمكان عشاق الإثارة خوض أكثر التجارب حماساً فوق أعالي قمم جبل جيس، حيث يتواجد أطول مسار انزلاقي في العالم وفق موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مسار “زيب لاين”.

كما يمكن للضيوف عيش مغامرة فريدة من نوعها عبر اختبار حرية الطيران والقفز في وديان جبل جيس المذهلة من أعلى منصة معلقة ليسافروا في الأجواء بسرعة 150 كيلو متر في الساعة.

ولجعلها تجربة استثنائية يمكن للضيوف الأعزاء الاستمتاع بالتحليق فوق المنحدرات الجبلية العميقة في وادي جبل جيس عبر باقة “جبل جيس سكاي تور”، و التنقل عبر المسارات الانزلاقية التي تغطي مسافة إجمالية تصل إلى 5 كيلومترات عبر سلسلة تحتضن 7 منصات “زيب لاين” بسرعة 60 كيلو متر في الساعة.

وعند الانتهاء من المغامرة الرائعة والعودة إلى المنتجع الشاطئي المذهل، ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الداخلية والخارجية المجانية كالبلاتيز والتجذيف والرياضات المائية وأنشطة الشاطىء الخاص الممتد على مسافة 450 متر، والأكواخ الشاطئية الخاصة وبرك السباحة الثمانية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

وللحصول على تجربة استجمام لا مثيل لها، لا يوجد خيار أروع من “أفيتانا سبا” و التمتع بجلسات التدليك العلاجية والحمام التركي التقليدي، ونافورة الثلج وبرك السباحة، واخيرًا وليس آخرًا، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى التجارب الذوقية على الإطلاق في 14مطعمًا ومقهى مميزًا يقدم كل ما لذ وطاب من المأكولات العالمية الشهية.

ويسري العرض على الحجوزات التي تتم عبر Rixos.com قبل تاريخ 29 ديسمبر 2020، وتقدم التذاكر مقابل حجز الإقامة ككل وليس مقابل كل ليلة، ولا تتوفر تجارب “جبل جيس فلايب” و”زيب لاين تور” أيام الاثنين والثلاثاء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.