Booking.com

أعلن منتجع ريكسوس باب البحر في إمارة رأس الخيمة، من موقعه في جزيرة المرجان الساحرة، عن طرح باقة “أطل فترة الإقامة وادفع أقل” التي تمكن الضيوف من اختبار تجربة الإقامة الأروع على الإطلاق.

وتعد هذه الباقة الحصرية الطريقة المثلى لإمضاء إجازة منتصف العام وقضاء أوقات مميزة برفقة الأحبة، من خلال أجنحة ريكسوس باب البحر الفسيحة ذات الإطلالة الخلابة على الشاطئ وبركة السباحة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة المناسبة لكافة أفراد العائلة، كل ذلك وأكثر في ظل الضيافة التركية الأصيلة.

كما يوفر هذا المنتجع الفاخر طيف واسع من التجارب الذوقية المميزة ضمن خمسة عشر مطعمًا من مطاعمه الفخمة التي تتنوع ما بين العالمية والشرقية والمتوسطية والآسيوية مرضيةً كافة الأذواق.

وعلاوةً على ما سبق، تتيح الباقة للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين بالمجان، ككرة الشاطئ واليوغا والتجديف والتمارين الرياضية المائية، ونادي “تينز ريبابليك” ونشاط “تين فوتبول” المناسبان للمراهقين.

ومن ناحية أخرى، يمكن للنزلاء الاستجمام في نادي “أنجانا سبا” الصحي الذي يعد ملاذًا للصحة والنقاء والسلام الداخلي، حيث يقدم هذا السبا العثماني الفاخر العديد من الخدمات المترفة والتي تتضمن الحمام التركي المنعش وجلسات التدليك الشرنقية وجلسات العناية المرطبة لبشرة الوجه وغيرها الكثير.

فمقابل 700 درهم إماراتي، يمكن للأزواج الاستمتاع بجلسات التدليك العلاجية لمدة 55 دقيقة.

ومقابل 400 درهم إماراتي، يمكن الاستمتاع بجلسة علاج مرطبة لبشرة الوجه لمدة 55 دقيقة.

كما يتسنى للضيوف خوض رحلة استجمام عثمانية منعشة للحواس وفق الطرق العلاجية القديمة للراغبين بالحصول على مزيج منظف يخلص الجسم من السموم ويريح الجسد والعقل والروح في آن واحد، وتتوفر هذه الجلسات ومدتها 80 دقيقة بسعر 650 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويمكن للضيوف المقيمين وفق مبدأ الحجوزات الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي الحصول على هذه العروض خلال شهر يونيو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.