Booking.com

أطلق فندق ريكسوس بريميوم دبي باقات عروض جديدة كليًا على أجنحته الفاخرة المكونة من غرفتين، التي تمنح الضيوف فرصة ذهبية للاستمتاع بتجربة هذه الوجهة الفاخرة في الفترة ما بين 22 مارس الجاري و23 إبريل 2018، بأسعار تبدأ من 5195 درهم إماراتي لليلة الواحدة على الحجوزات التي تتم قبل 22 مارس.

فبمجرد إتمام الحجز الذي يشمل نصف إقامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بلائحة من الخدمات المميزة التي تتضمن، تسجيل إقامة ومغادرة سريعين، ترقية إلى حجز كامل تمنح الضيوف فرصة تناول طعام الفطور والغداء والعشاء دون تكاليف إضافية، وخدمة غسيل ملابس مجانية، وإمكانية إمضاء ساعتي تمرين في نادي “ريكس جيم” الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى النقطة الأهم وهي خدمات الضيافة الفاخرة غير المسبوقة التي تتضمن خدمة الخادم الشخصي “بتلر” طيلة فترة الإقامة.

كما يمنح هذا الجناح المثالي الفاخر المكون من غرفتين، ذو التصميم المميز المستوحى من الجواهر النفيسة، والحمامات المشابهة لحمامات النوادي الصحية الراقية الضيوف تجربة ملوكية مبهرة، بإطلالته البانورامية بزاوية 360 درجة على الخليج العربي وعين دبي وشواطئ جزيرة النخلة جميرا الخلابة.

ومن ناحية أخرى يمكن للضيوف استكشاف أكثر مطاعم المدينة شعبية مثل “لوك ستوك أند باريل”، “اس تي كيه”، “تركواز ريستورانت” و”بلاك تاب كرافت برغرز آند شيكس”، ومن هنا يضمن الفندق لزواره تجربة إقامة استثنائية سواء كانوا عائلات أو رجال أعمال أو سياح دوليين.

وبذلك يعتبر فندق ريكسوس بريميم دبي الوجهة المثالية لاختبار الروح الحقيقية لمدينة دبي، ولتوفير أقصى سبل الراحة للضيوف يمنحهم الفندق وسيلة نقل مجانية للمطار، بالإضافة إلى 150 درهم للأطعمة والمشروبات يمكن استغلالها في عدد من المطاعم التابعة للفندق.

ويتميز فندق “ريكسوس بريميوم دبي” بمرافق ذات مستوى عالمي رفيع، وتصاميم داخلية معاصرة وديكورات فاخرة، ويمنح ضيوفه أفضل ما يمكن لمنشآت الضيافة تقديمه من ومطاعم ووسائل ترفيه ولياقة بدنية، تلائم احتياجات رجال الأعمال والمسافرين بغرض الاستجمام على حد سواء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت