Booking.com

يدعو فندق سانت ريجيس أبوظبي ضيوفه للاستمتاع ببرنش الجمعة الفاخر في مطعم “ذا تيراس” على الكورنيش، تتبعه إقامة مترفة في إحدى الغرف المميزة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي.

ويسفيد أعضاء برنامج “ماريوت بونفوي” الحصول على خصم بنسبة 30% على برنش الجمعة العائلي لدى مطعم ذا تيراس، الذي يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة، ومنصات الشواء الحية التي تقدم أجود أنواع اللحوم، بالإضافة إلى الغرف الخاصة بالأجبان والحلويات والشكولاتة.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع أعضاء برنامج “ماريوت بونفوي” بميزة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في المنتجع الأفضل في أبوظبي، حيث سيتواجد خصم نسبته 25% على أفضل الأسعار المتوفرة، والاستمتاع بوجبة إفطار فاخرة بالمجان.

ويشمل العرض نادي نيشن ريفيرا الشاطئ لجنة الصحة والاستجمام الذي يتضمن شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منعزلة، وبركة سباحة شاسعة محاطة بالحدائق الغناء، ومزودة بمنصة مشروبات خاصة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة.

كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال، المصمم بشكل خاص ليحاكي سفينة القراصنة، موفرًا مساحة لعب آمنة وواسعة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية الممتعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.