Booking.com

يستقبل فندق سانت ريجيس دبي الواقع في قلب إمارة دبي وسط منتجع الحبتور سيتي الذي يعد أول منتجع حضري متكامل على مستوى الشرق الأوسط، ضيوفه مع مجموعة من أروع التجارب الاستثنائية والخدمات التي تتسم بالفخامة والترف وتكتمل مع الخادم الشخصي.

ويقدم الفندق لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي لفترة محدودة حسمًا بنسبة 20% على أسعار الإقامة بدءًا من +999 درهم إماراتي بما في ذلك بوفيه فطور مجاني و50% تخفيض على عرض “لا بيرل با دراغون”.

ويقع فندق سانت ريجيس دبي الحائز على الجوائز في قلب المدينة، وقد احتفل مؤخراً بالذكرى السنوية الثانية له في نوفمبر 2017.

ويعتبر فندق سانت ريجيس دبي جزءا من شركة ماريوت الدولية، و تملكها مجموعة الحبتور و هو موطن لسبعة أماكن للطهي الاستثنائي، وأيضا للمناسبات الحديثة ومرافق الترفيهية، اضافةً الى قاعة أستور الفخمة التي تبلغ مساحتها 800 متر مربع والسبا ذو المستوى العالمي.

ومن جانب آخر، يستقبل مطعم “لو بايتو” في فندق سانت ريجيس الحبتور سيتي، ضيوفه مع تجربة مميزة في عيد الفصح يوم الجمعة 30 مارس، ويحتفل المطعم بالزائرين بتجربة برنش بصحبة العائلة في الفناء الخارجي المفتوح مقدمًا لهم باقة من المأكولات التقليدية على أنغام معزوفات وأغاني الجاز التي تؤديها الفرقة الموسيقية.

بينما يستطيع الأطفال أن يحظوا بوقت مسلٍ مع لعبة البحث عن البيض المُلون، وذلك بأسعار تبدأ من 250 درهم للشخص الواحد و130 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5- 12 عامًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.