Booking.com

أعلن فندق سوفيتل دبي النخلة عن دعوة خاصة للمواطنين و المقيمين في المملكة العربية السعودية للتمتع بعطلة عائلية مميزة بإجازة منتصف العام في قلب مدينة دبي مع العرض الحصري بخصم 30% على إقامتك للفترة بين 4 و 14 يناير 2020.

ويحصل الضيوف عند الوصول إلى للفندق على كتيب يحتوي على عروض مذهلة لقضاءِ إجازة لا تنسى، سيحتوي الكتيب على عدة عروض منها اختيار درس للياقة البدنية مميز لمدة ساعة بقيمة 135 درهم حيث يوفر الضيف أكثر من 52%.

كما سيقدم الفندق خصم 20% عند زيارة عدة مطاعم في الفندق مثل هونغلونغ، موانا ومانافا، بالإضافة لخصم 25% على 50 دقيقة استرخاء في سبا سوفيتل.

ويستمتع الزوار بالحفاوة البولينيزية الحارة في سوفيتل دبي النخلة، المنتجع الشاطئي الفاخر فئة 5 نجوم الذي يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، في ملاذ استوائي لكنه يقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب والمعالم الرائعة في دبي.

ويدعو الفندق ضيوفه لاستكشاف 12 مطعماً واستراحة في المنتجع حيث تتميز كل تجربة بطابعها الطبيعي، الراقي، الصديق للعائلة والمتطور.

ويسترخى الضيوف على شاطئ فندق سوفيتل دبي النخلة والتمتع بمسابح سوفيتل ال 6، التي تتميز بالمنزلقات والشلالات وهناك منطقة مائية ممتعة مخصصة للأطفال فقط بالإضافة إلى الرياضات المائية.

ويمكن بعدها تجربة الاسترخاء في منطقة السبا التي تبلغ مساحتها 2.500 متر مربع والتي تضم 28 غرفة علاجية، وتوفر التدليك المنعش وعلاجات الوجه والجسم في أجواء بولينيزية رائعة.

وبالنسبة للضيوف الصغار يمكنهم قضاء الوقت في نادي أمورا المخصص للأطفال والمتاح مجانا لنزلاء الفندق مع رعاية فائقة من قبل فريق متخصص، حيث يمكنك الاسترخاء في حين يتمتع اطفالك بوقت رائع من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساءً، كما يتوفر حمامي سباحة للأطفال ومسبح واحد للصغار، خدمة مجالسة الأطفال، أنشطة يومية للأطفال، سينما ومتجر آيس كريم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت