Booking.com

يدعو فندق شيراتون عمان النبيل الواقع في موقع متميز بوسط العاصمة الأردنية الضيوف والنزلاء احتفالاً بموسم الصيف وسط أجواء من الراحة والرفاهية، حيث يوفر لهم عدد من العروض المميزة والمتنوعة التي ترضي كافة الأذواق.

وقد حرص الفندق على أرضاء ضيوفه من السيدات، حيث يتمتعن بالعرض الخاص في مطعم إيفو، حيث سيستمتع جميع الضيوف بالجلسة المميزة في حديقة المطعم برفقة الدي جي ليونا والتي حضرت خصيصاً لتقديم أجمل الأغاني، وستحظى جميع السيدات بمشروب مجاني إلى جانب إعفائهن من رسوم الدخول المفروضة على فاتورتهن.

وكما اشتهر مطعم سبايس جاردن بتخصيص أيام من الأسبوع لتقديم أطباق مختلفة من مختلف دول العالم وبأشهى النكهات، فقد عاد بتجربة جديدة لمحبي الطعام الآسيوي، إذ يقدم المطعم في يوم الإثنين من كل أسبوع ألذّ المأكولات الآسيوية، والتي ستضمن للضيوف تجربة فريدة وأطباقاً مميزة توقظ جميع حواسهم وتنقلهم إلى عالم المطبخ الآسيوي.

وللباحثين عن منفذ للاستجمام في نهاية الأسبوع لممارسة السباحة والتغلب على حرارة الصيف، سيحظى الضيوف بالعديد من العروض والخصومات على مرافق الفندق المميزة عند حجز ليلة في الفندق ليستمتعوا بأقصى حدٍ من الرفاهية والراحة.

ويشمل العرض على وجبة إفطارٍ لشخصين، استخدام البركة الداخلية والخارجية، الجاكوزي والنادي الرياضي، إضافةً إلى خدمة إنترنت مجاني داخل الفندق، خصم 15% على المأكولات والمشروبات إلى جانب 10% خصم عند الدخول إلى المنتجع الصحي “Shine Spa”، وإمكانية تأخير وقت المغادرة من الفندق لغاية الساعة الرابعة عصراً.

وقالت السيدة إيفا تيرفونوف مدير عام فندق شيراتون عمان النبيل: “اعتاد فندق شيراتون عمان النبيل أن يقدم لضيوفه على الدوام مجموعة من العروض التي تميز إقامتهم لدينا وتثري تفاصيلها، وعروض هذا الصيف لا تقل شأناً عما سبقها”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت