Booking.com

أعلن فندق شيراتون مول الإمارات عن تقديم خصومات تصل لـ 30% على الإقامة، وذلك ضمن العرض الذي طرحته ماريوت العالمية بما يشمل نحو 200 فندق تابع لـ 17 علامة تابعة لها في عدد من أهم الوجهات ضمن 30 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسيحظى الضيوف عند الحجز حتى يوم 31 أغسطس من هذا العام للإقامة لغاية 9 سبتمبر 2017 بتخفيض 20% كأفضل عرض على الإقامة، بالإضافة إلى خصم 30% على الطعام والمشروبات في المطاعم والمقاهي المشاركة.

فيما يحصل أعضاء برنامج ولاء النزلاء على خصم 30% إضافي كأفضل عرض بالإضافة لقسيمة تشتمل تخفيضًا بنسبة 30% على الزيارة المقبلة صالحة للإقامة من 10 سبتمبر لغاية 31 ديسمبر.

ويحتضن فندق شيراتون مول الإمارات ذو الخمس نجوم العديد من المرافق المتنوعة وخيارات تناول الطعام من بينها مطعم “بيش” التركي التقليدي، ومطعم “فانتاج” في الطابق الخامس الذي يتميز بأجوائه المميزة حيث يوفر إطلالات خلابة على أفق دبي الساحر، بالإضافة إلى مقهى “لينك كافيه” الذي يقدم السندويشات والكيك المصنوع منزلياً مع تشكيلة واسعة من أصناف الشاي المعطر والحلوى.

ويغطى العرض الجديد كل من برنامج مكافآت ماريوت وريتز كارلتون وضيف ستاروود المفضل، ولأعضاء برنامج ستاروود، يسري هذا العرض في فنادق ألوفت، دبليو، فور بوينتس من شيراتون، لو ميريديان، لكجري كوليكشن، فنادق ومنتجعات شيراتون، سانت ريجيس وفنادق ومنتجعات ويستن المشاركة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت