Booking.com

أطلق فندق فايف نخلة جميرا دبي، الوجهة الفندقية الجديدة في نخلة جميرا، عرضه المميز الذي يسري من الآن حتى 31 سبتمبر، ليتيح لعشاق الرفاهية والمذاق الشهي الاستمتاع بتجربة فاخرة وسط أجواء مفعمة بالاسترخاء.

ويضمن العرض للضيوف فرصة تناول أشهى مأكولات وجبة الغداء في “ميدن شنغهاي” أو “كواترو باسي” مع جلسة تدليك غاية في الراحة في ’السبا‘ مقابل مبلغ 299 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويشمل عرض “دي ستريس آند داين” في فايف نخلة جميرا دبي على وجبة غداء من ثلاثة أطباق مع جلسة تدليك لمدة 45 دقيقة، وتمتد فترة الاستفادة من كامل العرض على مدى 7 أيام فقط.

وبإمكان الضيوف الاستفادة من ميزات هذا العرض المزدوج في نفس اليوم أو بشكلٍ منفصل في غضون سبعة أيام، إذ يتضمن حرية اختيار إحدى علاجات جلسات التدليك التي تستمر لمدة 45 دقيقة في السبا تحت إشراف فريق من المعالجين، ما يجعل الفندق الفاخر واحةً ساحرةً من فئة الخمس نجوم تضمن تجربة استجمامية رائعة في قلب المدينة النابضة بالحياة.

ويجمع مطعم “كواترو باسي” أشهى أطباق مطبخ الجنوب الإيطالي وأساليب الطهو التي تتوارثها الأجيال مع مكونات طازجة تقدمها مزرعة الشيف أنتونيو ميللينو.

فيما يمزج “ميدن شنغهاي” النكهات الصينية التقليدية بإبداع وحرفية عالية لتتناغم مع جمال التصميم العصري والجريء، إذ يتيح الفندق للضيوف الاختيار بين وجبة غداء من ثلاثة أطباق في مطعمهم المفضل.

شارك برأيك