Booking.com

أعلن فندق فورسيزونز الرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة، عن العديد من العروض المميزة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية والفعاليات المتنوعة والجوائز المقدمة من طيران الإمارات ومجموعة الفطيم (متجر روبنسونس).

وتشمل عروض اليوم الوطني عرض الغرف ابتداء من 20 سبتمبر وتستمر حتى 23 سبتمبر، وتشمل أسعار الغرف الخاصة عند الإقامة وخدمة الإنترنت عالي السرعة ضيافة سعودية مميزة من خدمة الغرف، خدمة إيقاف السيارات المجانية.

ويقدم الفندق أيضاً عروض المأكولات والمشروبات السعودية الأصيلة من يوم 19 سبتمبر والتي تشمل الغداء السعودي الخاص يوم 21 و23 سبتمبر باختياراته الوفيرة من التخصصات التقليدية السعودية والنكهات الشهية المختلفة مثل الكبسة والقرصان والجريش.

وسوف يكون الطهي المميز تحت إشراف الطهاة السعوديين الأكثر خبرة الشيف وليد عبيد، وسارة مسيليخ، وريم الحارثي، ويضم الغداء ركن الأطفال الخاص، ويقدم المطعم أيضاً ليالي المأكولات السعودية كل ليلة من 19 إلى 23 سبتمبر.

أما مطعم “ذا جريل” فيقدم عشاء شواء متميز يوم 23 سبتمبر حيث سيتميز ديكور المطعم بالطابع السعودي المختلف، وستعم أجواء الاحتفال من خلال الديكور السعودي التقليدي الأصيل الذي بالتأكيد سوف ينقلك لتجربة وطنية لا تنسى.

وبهذه المناسبة، قال نايف التميمي مساعد المدير التنفيذي المسؤول عن الموارد البشرية والشؤون الإدارية: “هذا العام احتفالاتنا هي الأولى من نوعها ويسر الفندق تقديم هذه العروض المتنوعة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، والتي تجعل من الفندق المقر المثالي للاحتفال مع الأهل والأصدقاء في العاصمة”.

وتابع: “ستغمرنا السعادة لاستقبال ضيوفنا بالطريقة السعودية التقليدية والتي تعكس أصول الضيافة العربية العريقة. وكجزء من جهودنا المتواصلة في تعزيز الخبرات الثقافية للطهي من المطبخ السعودي الغني، يقدم الفندق أيضاً دروس الطهي الحية بإشراف الشيف السعودي أنس السليم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.