Booking.com

حرص بنك الكويت الوطني على تقديم العروض المميزة للعملاء على مدار العام التي تتماشى مع اهتماماتهم، ومن هذا المنطلق أعلن البنك عن تعاون جديد مع فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، مما يقدم للعملاء مزايا وعروضا حصرية.

ويوفر هذا العرض لعملاء الوطني خصومات ومزايا عديدة لدى فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، وذلك عند استخدام أي من بطاقات الوطني الائتمانية التالية: Visa Infinite ،World Elite Mastercard ،Visa Signature ،World Mastercard وبطاقة الخدمات المصرفية للأعمال Mastercard الوطني الائتمانية.

ويتضمن هذا العرض العديد من الخصومات الحصرية لعملاء بنك الكويت الوطني والتي تشمل إفطارا مجانيا لشخصين في مطعم إيلمنتس لجميع الغرف التي يتم حجزها عبر الموقع الإلكتروني fourseasons.com/kuwait أو مباشرة عن طريق الفندق، هذا بالإضافة إلى الترقية المجانية للغرف والتي يتم حجزها أيضا من خلال الموقع الإلكتروني للفندق أو بشكل مباشر.

كما يحصل حاملو البطاقات المذكورة أعلاه أيضا على خصومات أخرى تتضمن: خصم 15% على المطاعم، خصم 50%على جناح من اختيارهم في ذكرى الزواج للذين قاموا بتنظيم حفل زفافهم في الفندق، إضافة إلى خصم 25% على “برانش الجمعة في مطعم إيلمنتس لـ 20 شخصا في الحجز الواحد وذلك ليوم جمعة واحد بعد مناسبة الزفاف، بالإضافة إلى خصم 25% على العلاجات الخاصة بالعروس و4 ضيوف مرافقات لها.

أيضا بإمكان عملاء الوطني الحصول على خصم 15% على قاعات الاجتماعات وخصم 20% على علاجات السبا أو عند استخدام المسبح الخارجي أو الداخلي مع كل جلسة علاج لمدة ساعة، بالإضافة إلى 4 ليال مجانية لكل عضو جديد في السبا والنادي الصحي.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض والخصومات المتنوعة والحصرية والتي تشمل الخدمات المتعددة التي يقدمها الفندق.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت