Booking.com

أعلن فندق فيدا وسط المدينة عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة ليحصل الضيوف على فرصة توفيرٍ أكثر كلما طالت مدة إقامتهم، وتصل قيمة الحسومات إلى 35%، أما أعضاء برنامج “U من إعمار”، فيحصلون على نقاط U بوينتس إضافية على كل حجز.

ويحصل الضيوف الذين يحجزون ليلتين للحصول على حسم 10%، وتلقي مكافأة عبارة عن 1000 نقطة U بوينتس إضافية، وعند الحجز ثلاث ليالٍ للحصول على حسم 15%، وتلقي مكافأة عبارة عن 2000 نقطة U بوينتس إضافية، وأربع ليالٍ للحصول على حسم 25%، وتلقي مكافأة عبارة عن 3000 نقطة U بوينتس إضافية.

وإضافة لذلك، سيكون أعضاء برنامج U من إعمار مؤهلين للحصول على حسم 10% إضافي على أفضل أسعار الغرف المتوافرة. ولغير الأعضاء، يمكنهم الانضمام لبرنامج العضوية اليوم لاغتنام عالم يزخر بالمزايا المجزية، ويسري العرض لغاية 30 سبتمبر 2018.

كما يحظى الضيوف من المقيمين في دولة الإمارات بحسومات مجزية بنسبة 20% على جميع المطاعم التي تشغلها “مجموعة إعمار للضيافة”، وتذكرتين مجانيتين للاستمتاع في عالم “ريل سينما”، ودخول لشخصين إلى عالم من المغامرات في “آي إم جي” أو “دبي باركس آند ريزورتس”، ويمكن للأطفال أقل من 12 عاماً تناول الطعام مجاناً.

ويتميز فندق فيدا وسط المدينة العصري الراقي بموقعه في قلب وسط مدينة دبي وعلى مقربة من أبرز المعالم العمرانية البارزة في المدينة التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام، بما في ذلك برج خليفة، ودبي مول، ونافورة دبي، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وحلبة دبي للتزلج، وسوق البحار.

ويحتضن الفندق مطاعم فاخرة ومسبح عصري وشرفة للاسترخاء ونادي اللياقة البدنية المزود بأجهزة رياضية متطورة، ليكون الفندق ملاذً هادئاً يقدم للضيوف والزوار فسحة للترفيه واستعادة النشاط.

ويستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من معالم الجذب الترفيهية والسياحية في دبي تضم “فيرتشوال رياليتي بارك” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”كيدزانيا” و”دبي أوبرا” وقمة برج خليفة، وذلك بأسعار خاصة.

وسيكون بمقدور الضيوف الذين يمكثون في الفندق بدءاً من شهر يونيو حتى سبتمبر، 2018، اختيار اثنتين من هذه الوجهات بسعر 39 دولار أمريكي فقط ضمن باقة واحدة، أو خوض تجربة فريدة في أربع وجهات بسعر 59 دولار أمريكي فقط ضمن باقة واحدة، ويمكن شراء هذا العرض حصرياً في مكتب الاستقبال ضمن الفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.