Booking.com

أعلن فندق هيلتون العين عن إطلاق عروض خاصة للضيوف والزوار على مدار بشهر رمضان المبارك، لكي يتمكنوا من الاستمتاع بإقامة استثنائية في غرف الفندق المطلة على الحدائق الخضراء في مدينة الواحات والنخيل.

وتتيح العروض الخاصة للزوار الاستمتاع ببوفيه الإفطار والسحور بالفندق في مطعم “ذا فلايفورز” الفريد، إذ يشمل البوفيه تشكيلة من أطيب الأطباق العربية والآسيوية والأوروبية لإرضاء مختلف الأذواق.

كما يوفر الفندق تجربة سحور استثنائية شاملة لنكهات المشروبات والحلويات العربية التقليدية في خيمته الرمضانية ذات الأجواء البدوية الأصيلة والمطلة على حديقة “مكاني” الخلابة الخاصة بالفندق.

علاوة على ذلك، يوفر الفندق منطقتي اللعب الحصرية للأطفال وتشمل العديد من الألعاب المثيرة والمشوقة منها لعبة “البلاي ستايشن”.

بالإضافة لذلك سيحظى الضيوف بفرصة ربح العديد من الهدايا و تذاكر السفر و أكثر من 100 قسيمة من شركات محلية، ويتم خلال أيام الخميس والجمعة إجراء سحب يتضمن العديد من الجوائز القيمة.

وتفتح الخيمة الرمضانية يوميا من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الثالثة صباحاً، ويقدم بوفيه السحور الشهي بسعر 60 درهم على الشخص ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً، ويبدأ مطعم “فلايفرز” بتقديم البوفيه الإفطار بسعر 129 درهم على الشخص ابتداء من المغرب حتى الساعة العاشرة مساء.

ورحب السيد جاك كلوديل، المدير العام لفندق هيلتون العين بالعائلات و الأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات في الفندق خلال شهر رمضان المبارك، وقال انه بإمكان النزلاء والضيوف كذلك تناول أطيب المأكولات الرمضانية المفضلة لديهم والمحضرة في محطات الطهي الحية منها الشاورما والمناقيش وأوزي اللحم بالإضافة لركن المقبلات الساخنة والباردة والمشروبات المنعشة ومجموعة متنوعة من الحلويات العربية التقليدية ولركن الخاص بأنواع الشوكولاتة الشهية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت