Booking.com

أعلن فندق وأجنحة لافيل في سيتي ووك عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بشهر سبتمبر 2018، حيث يقدم مجموعة من العروض التي تتضمن تجارب الطعام والاسترخاء والدخول إلى المسبح.

– وجبة الفطور في مطعم شيفال

يُقدّم المطعم وجبة الفطور يومياً من الساعة 7 صباحاً لغاية الساعة 11 قبل الظهر، ويوفر باقة واسعة من الخيارات، تشمل بوفيه من المأكولات، أو أطباق يتم اختيارها من القائمة الانتقائية.

– برانش لايزي غرايزينغ فيست في مطعم غرايز

يمكن للضيوف اختيار أي فترة لمدة 3 ساعات، من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً لتناول مجموعة شهية من أطباق اللحوم والمأكولات البحرية والتمتع بأجواء المطعم، وذلك يوم السبت من كل أسبوع ابتداءً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 6 مساءً بسعر 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من الطعام والمشروبات الغازية.

– اسبح تحت ضياء القمر في لوك أب

متّع ناظريك بغروب الشمس واستمتع بالسباحة تحت ضياء القمر، في المسبح المترامي الأطراف على سطح فندق لافيل، وتنعم بتناول الأطايب التي تُقدمها استراحة لوك أب، وذلككل يوم لغاية 30 سبتمبر من الساعة 5 حتى 10 مساءاً،  مقابل 100 درهم في أيام الأسبوع تشمل قسيمة بقيمة 50 درهماً إماراتياً من لوك أب، وفي عطلات نهاية الأسبوع، 150 درهماً إماراتياً، تشمل قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي من لوك أب.

– تذكرة الدخول إلى المسبح في فندق وأجنحة لافيل

تأمّل أفق دبي من حوض السباحة الذي يقع على سطح فندق لافيل، كما سيحصل الضيوف على مياه منكهة ومنشفة مجاناً، وذلك يومياً من 7 صباحاً حتى مغيب الشمس، وذلك بسعر 100 درهم للكبار (من الأحد إلى الخميس)، 150 درهم للكبار (الجمعة والسبت)، يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أعوام و12 عاماً على حسم بنسبة 50%.

– أمسية خاصة بالسيدات في غرايبسكين

خصص الف ليالي الأربعاء للسيدات في استراحة غرايبسكين، حيث يمكنهم الاستمتاع بالوقت مع الصديقات وتناول الجبن والمأكولات الخفيفة، وذلك كل أربعاء من 8 مساءً لغاية 10 مساءً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت