Booking.com

أعلن فندق وشقق هيلتون الرياض عن تقديم مجموعة متنوعة من العروض الترويجية للمقيمين والمسافرين والعائلات داخل السعودية، احتفالاً باليوم الوطني الـ 92 للمملكة.

وكشف الفندق عن مجموعة واسعة من العروض الترويجية لضيوفه الأوفياء؛ وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 92، الذي يُحتفل به في يوم 23 سبتمبر من كل عام.

وفي إطار الأجواء الاحتفالية ومع ازدهار قطاع السفر في المملكة، ومن أجل توفير مجموعة من التجارب المميزة لتناول الطعام في جميع أنحاء الفندق.

وتُقدّم المطاعم والصالات في فندق وشقق هيلتون الرياض مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات احتفالًا باليوم الوطني الـ 92 حيث تُقدم صالة “أمبر” الفاخرة في ردهة الفندق قائمتها المعتادة من الأطعمة والمشروبات لجميع الضيوف والزوار والمقيمين في الفندق.

ويُقدم مطعم لوتس الآسيوي المميز أيضاً على قائمته المميزة لجميع الضيوف والزوار والمقيمين في الفندق بأسعار خاصة جداً، ويُقدم مطعم تياترو TEATRO المميز في الفندق بوفيه عشاء خاص بسعر مميز وذلك من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11 ليلًا من يوم الجمعة الموافق لتاريخ 23 سبتمبر.

وطرح مطعم أنار Anar أيضًا كوكتيلًا أخضرًا تذكاريًا يحمل اسم “قلب الرياض”، وهو عصير مصنوع من التفاح الأخضر والسبانخ والنعناع وعصير الليمون، مع قليل من العسل والزنجبيل، بسعر خاص حيث يتوفر هذا المشروب اللذيذ فقط في يوم 23 سبتمبر.

كما يُقدم النادي الصحي الراقي في الفندق، إيفوريا سبا Eforea Spa، خصمًا خاصًا بهذه المناسبة لجميع الضيوف الزوار والمقيمين في الفندق.

وأعطى فندق وشقق هيلتون الرياض الأولوية لمجموعة من الأنشطة الجاذبة للضيوف طوال فترة الاحتفالات باليوم الوطني.

وسيحصل الضيوف الذين يقومون بالحجز على هدية ترحيبية ذات طابع سعودي خاصة بالأطفال، التي تشمل كتاب تلوين خاص وبالون ولعبة وعلم سعودي، وفرصةً للاستمتاع بالرقصات التراثية والترفيه في ردهة المنتجع.

وستُقدم خيمة داخل ردهة الفندق مجموعة متنوعة من فقرات الترفيه الثقافي، التي تحتفل بتاريخ المملكة ونسيجها الثقافي الغني.

كما سيُقدّم قسم داخل الخيمة مجموعة لذيذة من الحلويات التقليدية والكعك، بالإضافة إلى الفطائر والحلويات التي تحمل شارة اليوم الوطني.

وجميع عروض وفعاليات فندق هيلتون الرياض باليوم الوطني تبدأ من الأربعاء 21 سبتمبر وحتى السبت 24 سبتمبر.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.