أعلن فندق ويندام دبي مارينا الفاخر عن عروضه الفريدة والخاصة بسباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1، حيث يوفر لضيوفه بفضل موقعه المميز في منطقة مدخل دبي مارينا سهولة وسرعة الوصول المباشر إلى طريق الشيخ زايد، ما يمنحهم إمكانية الانتقال السهل من وإلى أبوظبي لحضور مجريات السباق.

ويتيح فندق ويندام دبي مارينا ابتداءً من الخميس 23 نوفمبر حتى الأحد 26 نوفمبر، إقامة فاخرة لثلاثة أشخاص في غرف جراند العصرية مقابل 1111 درهم إماراتي متضمنة وجبة فطور شهية ومرافق للضيوف، إلى جانب خدمة نقل مجانية تقل الضيوف من وإلى حلبة مرسى ياس بأبوظبي طيلة أيام السباق.

وتقدم غرف جراند الفاخرة الاسترخاء والراحة لما تتميز به من تصاميم عصرية وأنيقة وإطلالات ساحرة على الخليج العربي ودبي مارينا.

في حين يوفر مطعم “ألورو” الإيطالي الجديد والمميز بطابعه التقليدي قائمة واسعة من الأطباق المحضرة خصيصاً للضيوف الراغبين بالاسترخاء بعد يوم حافل في حلبة السباق أو التلذذ بأشهى الكوكتيلات في ركن المشروبات المجاور لحوض السباحة بصحبة الأحبة والأصدقاء.

كما يمكن للضيوف استعادة نشاطهم في مركز اللياقة البدنية والسبا أو الاستمتاع بالسباحة في حوض السباحة على سطح الفندق حيث ينعمون بدفء وروعة الطقس الجميل، قبل التوجه إلى الحلبة والانغماس بالأجواء الحماسية لسباق السيارات.

شارك برأيكإلغاء الرد