Booking.com

أعلن فندق ويندام دبي مارينا طرح باقة الصيف الرائعة ليتمتع الضيوف بإجازة مثالية للمجموعات من الأصدقاء والعائلات والاستمتاع بقضاء وقت ممتع في منطقة المارينا، حيث صمم الفندق باقة الأسعار لأجنحته الفندقية لتناسب كافة الميزانيات، مع تقديم خصم 20% على خدمة الغرف.

ويتيح عرض “الأجنحة الفندقية” حجز الأجنحة (والتي تتسع لأربعة أفراد) بأسعار تبدأ من 349 درهم إماراتي، ويستمر العرض من الآن وحتى نهاية سبتمبر، مع خصم 20% على خدمة الغرف، وخدمة واي فاي مجاني بالإضافة إلى تنقلات مجانية إلى المقاصد السياحية.

كما يقدم الفندق عرض خاص للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتاح للحجز والإقامة حتى نهاية سبتمبر المقبل، حيث يحصل الضيوف على خصم 20% على أسعار الإقامة وكذلك فرصة ترقية مجانية لفئة الغرف الأعلى، كما يحصل الضيوف على خصم 20% في جميع المطاعم والمقاهي خلال فترة الإقامة، بما فيها “بلاك سميث” ومطعم “ألورو” الإيطالي.

ويقع فندق ويندام دبي مارينا في موقع متميز بقلب منطقة دبي مارينا المعروفة بأجوائها الحيوية الجذابة، وهو على مقربة من أشهر وأهم مقاصد المنطقة؛ مثل “ذا بيتش” وذا وووك” في جميرا بيتش ريزديدنس، جزيرة بلو ووترز وممشى المارينا، لذلك فهو خيار مثالي للعائلات والأصدقاء هذا الصيف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.