Booking.com

يستقبل “فندق فورسيزونز خليج البحرين” الوجهة الرائدة في الضيافة زواره خلال موسم نهاية السنة بتجربة فريدة وعروض متنوعة من الرفاهية والمأكولات الشهية المُعدة بعناية على طريقة فورسيزونز الخاصة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بشاي الظهيرة المميز خلال موسم الأعياد مع تشكيلة من الأطباق الموسمية مثل فطيرة الفواكه المجففة والماكرونز بالشوكولاتة والكراميل وكوكيز القرفة وكعكة الميلاد، بالإضافة إلى كب كيك الريد فيلفيت والسكونز بالزنجبيل.

كما يوفر “نادي فورسيزونز للأطفال” برامج مميزة وممتعة خلال فترة الأعياد، تشمل لعبة البحث عن الحلويات والرسم على البالونات والوجوه وكتابة رسائل إلى بابا نويل وتزيين بيت الزنجبيل.

وسيقوم فريق نادي فورسيزونز للأطفال بإعداد جدول ملائم لهم من جميع الأعمار، كما يمكن للضيوف الصغار مقابلة بابا نويل في تاريخ 21 و24 و25 ديسمبر للحصول على الهدايا خلال البرانش في “مطعم بحرين باي كتشن”.

كذلك يمكن للضيوف الاستمتاع في المنتجع الصحي مع العرض الخاص في فترة الأعياد، يشمل الحصول على 30 دقيقة مجانية لتدليك الظهر والرقبة والكتف عند شراء بطاقة هدية بقيمة 65 دينارا بحرينيا، أو عند شراء بطاقتين هدية بالقيمة ذاتها، ويحصل الضيوف على تدليك للاسترخاء مدة 90 دقيقة مجانًا.

ويقدم الفندق للضيوف استخداما مجانيا لغرف التبديل والجاكوزي وغرفة البخار وغرفة استنشاق الملح الطبيعي للحصول على تجربة احتفالية كاملة.

كما تُقدم مطاعم ولاونجات الفندق تجارب عشاء مميزة، وقد أعد الفندق برامج واحتفالات مميزة للضيوف الراغبين في قضاء ليلة رأس السنة بأناقة مع بوفيه عشاء ليلة رأس السنة بطابع السيرك في مطعم بحرين باي كِتشن.

يُقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين عرض ملاذ البحرين-خصم بقيمة 20% على غرف الإقامة، ويسري هذا العرض بدءاً من تاريخ 1 حتى 31 ديسمبر، ولا يُمكن استخدام هذا العرض مع أي عرض آخر.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت