Booking.com

طرح فندق قصر الإمارات قصر الإمارات الباقة الاحتفالية الصيفية لقضاء عطلة رومانسية في أجواء من الفخامة والتميز بالعاصمة الإماراتية.

وتحرص إدارة الفندق على أن تقدّم الدعم الكامل للضيوف والزوار من مواطني ومقيمي دولة الإمارات، من خلال الأسعار المعقولة والجاذبة، خاصة في الظروف الحالية السائدة لمنحهم أوقاتاً سعيدة وحالمة لا تنسى في القصر.

وتتضمّن هذه الباقة التي تنتهي مع نهاية شهر سبتمبر 2020، اختيار قضاء 3 ليالٍ شاملة الافطار تتضمن الإقامة في غرفة “دايموند” بسعر4700 درهم اماراتي، مع خصم 25% على خدمات السبا، أو “جناح الخليج” بسعر 7888 درهم اماراتي، مع حمام مغربي أو تدليك للجسم مجاني لشخصين.

ويُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار في الغرفة أو بالطلب من القائمة في مطعم “لو فاندوم”، إضافة إلى إمكانية اختيار إحدى وجبتي الغداء أو العشاء من القائمة المُحدّدة في المطعم، والتي تتضمّن أشهى المأكولات المتوسطية والشرقية من إعداد شيف القصر المُحترف.

ومن جانب آخر، أعاد مطعم “هاكاسان أبوظبي” أشهر المطاعم الكانتونية في العاصمة الإماراتية، افتتاح أبوابه رسمياً، ويسرّ المطعم استقبال جميع الضيوف، لكنه يوصي بالحجز المسبق لضمان حصولهم على طاولة، كما أنه يلتزم بتطبيق سياسة تحديد مدة الحجز لثلاث ساعات، ما يتيح أمام أكبر عددٍ من الزوّار الاستمتاع بزيارة الوجهة وسط أجواء آمنة وخلال وقت كافٍ.

كما يقدم مطعم “لو فاندوم لابراسيري” لعشاق الطعام من النزلاء والزوار أشهى الأطباق الشرق أوسطية في أجواء من الفخامة والتميز، وأعد قائمة طعام مختارة للضيوف للاستمتاع بأشهى الوجبات يومياً، بينما يستقبل مقهى “لو كافيه” الزوار في أجواء آمنة، مع حرص الإدارة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بالصحة والسلامة لمكافحة فيروس “كوفيد-19”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت