Booking.com

سيكون زوار لا مير خلال مهرجان دبي للمأكولات على موعد مع الفوز بإقامة حصرية في منتجع “حتا دماني لودجز” والذي يعتبر واحد من المواقع العشرة المفضلة لعشاق إنستغرام في العالم، وذلك بعد إنفاق 200 درهم  في الوجهة الشاطئية العالمية من مِراس ليتمكن الزوار من الدخول في السحب.

ويقدم منتجع حتّا دماني لودجز ثلاثة خيارات جديدة للكبائن الفندقية، توفر فرصة مثالية لتجربة إقامة مذهلة في أحضان جبال حتّا، تحيط بها بيئة طبيعية غنية ممتدة تخترقها مسارات الدراجات الجبلية، ويقع المنتج بالقرب من حتّا وادي هب، وجهة مِراس المفتوحة على الهواء الطلق، في محمية دبي الطبيعية الخلابة.

ومع أكثر من 65 مطعماً ومقهى وحفلة موسيقية حية في نهاية كل أسبوع، يعد “لا مير” وجهة مميزة لا بد من زيارتها خلال مهرجان دبي للمأكولات، حيث يمكن زيارة مطاعم “لا مير” التي ستقدم عروضاً ترويجية حصرية طوال المهرجان حيث يقدم “أرجنتينا جريل” “غداءً غير محدود” يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 5 مساءً مقابل 123 درهماً فقط وقائمة طعام خاصة للأطفال.

كما سيطلق مطعم كاتش 22 شطيرة برغر نباتية جديدة وسيشهد مسابقة “فوتوبوث” يمكنكم خلالها الفوز بمبلغ 2000 درهم، ولوليمة شرق أوسطية، عليكم زيارة مطعم “مكان” والتمتع بقائمة طعامهم التي ستقدم لك أفضل أطباقهم مقابل 100 درهم، بينما يضفي عازف كمان سحره على الأجواء يومي الأربعاء والسبت، ويمكن للأطفال دون سن العاشرة تناول وجباتهم مجاناً.

وكل يوم أحد عند الساعة 6 مساءً، سيستضيف مطعم “ميابي” جلسة تدريب لتعليم كيفية إعداد السوشي المفضل وتقديمه. كما يقدم المطعم قائمة طعام خاصة لشخصين مقابل 120 درهم فقط.

أما إذا كنتم من محبي المأكولات البحرية، فعليك بزيارة مطعم “أبرونز آند هامرز” لتناول عشاء مبكر والتمتع بخصومات كل يوم عدا نهاية الأسبوع من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 7 مساءً، ولمن يحبون الحلويات، سيوزع مطعم “دانكن دوناتس” قسائم “اشتر واحدة واحصل على واحدة مجاناً” وقهوة مجانية طوال مدة مهرجان دبي للمأكولات، إلى جانب عروض إفطار يومية تبدأ من 15 درهماً.

كما سيقدم مطعم “سيلفي تايم” للمارّة عينات من العصائر والوافل والقهوة طوال اليوم، وإذا لم تجرب طبق “بنغسوس” الكوري الشهي حتى الآن، سيوزع مقهى “ميلتوب” عينات مجانية إلى جانب قسائم “اشتر واحدة واحصل على واحدة مجاناً” مخصصة للحلويات لديهم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.