Booking.com

أعلنت وجهة لا مير عن مجموعة من العروض للتسوق والطعام خلال أيام العيد، بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك 2018، حيث تقدم مطاعم ومقاهي تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية، إلى جانب الخصومات الكبيرة على الأسعار في المتاجر.

– عروض التجزئة في وجهة لا مير:

تقدم سفن فرايداي السويسرية تصميماتها المستقبلية للساعات عالية التحمل، والمستوحاة من عالم المحركات والأدوات الصناعية، ويقدم خصم 15% على المشتريات من الساعات، مع سوار مجاني في الفترة من 22 إلى 25 أغسطس
وتوفر صن آيخصم 30% على مجموعة واسعة من النظارات الشمسية مع أجمل التصميمات العالمية لأحدث التشكيلات العصرية من 22 إلى 25 أغسطس.

– عروض الطعام في لا مير

يحتفي سلاب بالمنتجات البسيطة والطازجة، مع تشكيلة من ابتكارات المطبخ اليدوية في التصميم والمذاق، ويقدم خصم 20% على قائمة سلاب الصيفية.

أما مقهى سكّة الذي يعتمد مفهوم تقديم وصفات الطعام بلمسة محلية تلتقي فيها الأطباق الإماراتية مع النكهات الشرقية والهندية والإيرانية، فيتيح تذوق النكهات باختيارك من 11 طبقاً خاصاً تشمل 3 أنواع من المقبلات الساخنة، و3 أنواع من المقبلات الباردة، و3 أطباق رئيسية، ونوعين من الحلويات مع الماء مقابل 129 درهماً للشخص.

ويقدم مطعم ميابي الياباني يقدم مأكولاته بلمسة كورية، وتشتمل تشكيلة أطباقه على وصفات من السلطات والمقبلات الخفيفة، وخيارات واسعة من الحساء، النودلز وأطباق الشوربة الساخنة، ويقدم 5 أنواع من لفائف السوشي من تشكيلة المطعم الخاصة أو الكلاسيكية مقابل 158 درهم.

ويوفر “ميلتوب” مقهى الحلوى الكورية الأصيلة، يقدم تشكيلته من بينجاسو، حلوى قطع الثلج التقليدية في سيؤول.
حيث طبق من حلوى بينجاسو الخاصة، مع طبقة من الحليب، ولب الفراولة والفواكه الطازجة، والحبوب الحمراء الكورية، مع كعكة أرز مقابل 34 درهم.

ويقدم جيلي بيلي آيس كريم احتفالية بالحياة مع 50 نوعاً من نكهات الآيس كريم والمثلجات المحضرة باستخدام أرقى المكونات، ويحصل الضيف على صلصة واحدى الإضافات المميزة مجانا عند شراء مغرفة من الآيس كريم مقابل 17 درهم.

ويوفر مطعم باكيارد باربيكيو أطباق اللحوم المشوية خلال أمسيات شواء تقليدية، ويممن تناول شريحتين من مشاوي أنجوس فلانك بوزن يقارب 700 غرام من اللحم المشوي والمتبل بأعشاب الروزماري والزعتر العطرية، بسعر 289 درهماً، أو شريحتين طريتين بوزن 400 غرام من ستيك نيويورك تي بون مقابل 279 درهم.

يقدم بريتزل وورلد أطباق المعجنات المحضرة يدوياً، والمخبوزة طازجة في المطعم كل يوم، مع تشكيلة فريدة من النكهات الحلوة، ويمكن الحصول على نوعين من الحلويات مع اثنتين من معجنات بريتزل الشهية وأربع عصائر مقابل 99 درهماً.

بينما يتخصص مقهى فان هوت الكندي في تحضير القهوة العالمية ذات الجودة العالية، ويتمتع الضيف بكوب متوسط من القهوة الحارة أو الباردة مع كعكة من اختيارك بسعر 20 درهم.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت