Booking.com

أعلنت الوجهة الترفيهية ليجولاند دبي أنها ستمدد ساعات العمل من الساعة 4 مساء إلى منتصف الليل يومياً، فيما ستفتح حديقة ليجولاند المائية أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءاً، ذلك بالإضافة إلى العروض والأنشطة التي تقدمها خلال الأسبوع الأخير في رمضان.

كما سيوفر المنتزه أيضا وجبة إفطار يومية لحاملي تذاكر الدخول، ويقدم بوفيه لذيذا من المأكولات العربية والآسيوية مثل الدجاج بمكسرات الكاجو والبرياني في مطعم السوق، ويبلغ سعر بوفيه الإفطار 85 درهما للبالغين و50 درهما للأطفال بعمر 12 سنة أو أقل.

وستقدم مطاعم إضافية مثل مطعم مائدة الفرسان، مطعم الدجاج المقلي، وبوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة التمر والمشروبات الرمضانية مجاناً في وقت الإفطار.

وسيشهد زوار ليجولاند دبي من 23 يونيو إلى 1 يوليو تجربة بناء رائعة في المدينة المصغرة، مع دعوة الضيوف للمساعدة في بناء الفوانيس التقليدية من مكعبات ليجو التي سيتم عرضها في الحديقة خلال عيد الفطر المبارك. كما سيقوم مصنع ليجولاند دبي بإنتاج طبعة محدودة من مكعبات العيد، التي ستتوفر لمن يصل أولا خلال أيام العيد.

وتقدم ليجولاند دبي خلال رمضان عرضاً خاصاً بقيمة 145 درهما للشخص الواحد في منتزه واحد أو 195 للشخص لمنتزه ليجولاند دبي والحديقة المائية ليجولاند ووتر بارك.

كما يمكن للمقيمين في الإمارات الاستفادة من باقات دبي باركس آند ريزورتس الجديدة في رمضان، مع دفع 95 درهما لدخول ثلاث منتزهات ترفيهية ليجولاند دبي، موشنجيت دبي، بوليود باركس دبي بعد الساعة 8 مساء حتى منتصف الليل.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت