Booking.com

تحتفل ليجولاند دبي يحتفل بموسم الأعياد وقرب حلول العام الجديد بعروض وفعاليات خاصة تشمل باقة واسعة من المفاجآت والعروض المسلية لجميع أفراد العائلة، وذلك في إطار النسخة الثانية من الفعالية السنوية “كريسماس بريكتاكيولار” من 8 ديسمبر ولغاية 8 يناير 2018.

وخلال الاحتفالات يحول المنتزه منطقتي المصنع و ليجو سيتي إلى أرض عجائب شتوية تزدان بندف الثلج الأبيض وسط ديكورات مذهلة مستوحاة من طقوس موسم الأعياد باستخدام مكعبات ليجو، فضلاً عن أكاليل الزهور وتيجان الورد والأضواء.

ويتيح تراس المقهى أمام الراغبين بإظهار حسهم الإبداعي فرصة تزيين كعكات العيد الخاصة بهم مقابل 29 درهم إماراتي للشخص.

ولأن العيد لا يكتمل من دون الشجرة المزينة، أبدع فريق العمل بتصميم شجرة العيد المؤلفة من 364,481 مكعب دبلو بعد عمل استمر أكثر 2,852 ساعة لتتألق وسط المنتزه بطول 10 أمتار وبوزن يتجاوز 4,035 كيلو غرام .

وعلاوة عن الأنشطة والعروض الاحتفالية، يدعو “مطعم السوق” الذواقة إلى تجربة بوفيه “كريسمس بريكتاكيولار” مقابل 85 درهم إماراتي للبالغين و50 درهم إماراتي للأطفال.

كما سيقدم “المقهى” أشهى الأطباق الاحتفالية والمشروبات الخفيفة وطبق لفائف ديك الحبش مع توليفة من التوت البري والجمبري وسلطة المانجو وبودينج العيد ضمن قائمة العيد الخاصة بقيمة 65 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويمكن للضيوف من حاملي تذاكر ليجولاند دبي العادية سارية المفعول أو العضوية السنوية المشاركة مجاناً في الفعالية.

كما يستطيع الزوار اللذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق الحصول على تذكرة يوم واحد لزيارة ليجولاند دبي أو ليجولاند ووتربارك مقابل 165 درهم إماراتي فقط.

ولمرح يدوم طوال العام، يمكن الآن الحصول على عضوية سنوية بقيمة 275 درهم إماراتي للشخص الواحد لزيارة ليجولاند دبي، أو على عضوية بقيمة 430 درهم إمارتي لزيارة كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك، إلى جانب العديد من المزايا تتضمن مواقف سيارات مجانية و10% خصومات في جميع المقاهي والمطاعم ومنتجات متاجر التجزئة الموجودة ضمن المنتزهات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.