Booking.com

كشفت مجموعة فنادق جنة عن إطلاق عروض تنافسية ومغرية خلال فصل الشتاء 2018، ليتمتع زوار أبوظبي ودبي ورأس الخيمة  من الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة في دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا الوقت من العام.

وبإمكان النزلاء الإقامة لمدة ليلتين والإستفادة من خصم بنسبة 10% أو الاقامة لمدة ثلاث ليالي مع الحصول على خصم بنسبة 20%، بينما ترتفع نسبة الخصومات لتصل إلى 30% عند حجز خمس ليالي بشكل مباشرة من الفندق.

ويتميز “منتجع فلل رأس الخيمة” و”جنة بلايس فلل رأس الخيمة” الذي جرى إفتتاحهما حديثا بموقعهم الإستراتيجي في إمارة رأس الخيمة بالقرب من الشاطئ والمراكز التجارية والمعالم السياحية المشهورة بالجزيرة الحمراء حيث يضم كل منهم فلل شاسعة مع أحواض سباحة خاصة.

أما “فندق جنة برج السراب” الذي يعد من أحدث فنادق درجة الخمس نجوم في أبوظبي، فإنه يتميز بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي للغرف والأجنحة الملكية، ويضم مطاعم فاخرة ومقاهي شرق أوسطية وعالمية تناسب أذواق جميع النزلاء والضيوف إضافة إلى مركز صحي وسبا ومركز رياضي للسيدات وآخر للرجال.

كما يرحب “فندق جنة بلايس دبي مارينا” و”فندق جنة أجنحة مارينا باي” بإمارة دبي بالضيوف و الزوار لقضاء تجربة إقامة إستثنائية في غرف وأجنحة الفندق، والاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء حيث يتيح الموقع الإستراتيجي للفندق فرصة لزيارة أهم الوجهات السياحية والعالمية بالامارة.

الجدير بالذكر أن جميع فنادق جنة تتميز بخدمة كريم الإستتنائية والمميزة لتلبية طلبات الضيوف الشخصية مع روح الضيافة البدوية الأصيلة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت