Booking.com

تقدم مدينة دبي الرياضية خلال شهر رمضان المبارك باقات مميزة لعشاق ومحبي رياضية الجولف في الدولة تتضمن تجربة إفطار مميزة من قائمة المأكولات الغنية بالمكونات الطازجة والمستوحاة من المطبخ الجنوب أفريقي، والمقدمة من مطعم “ذا بيغ ايزي بار آند غريل”.

كما ويوفر “نادي إلس للجولف” لزواره أجواء لايمكن نسيانها ابتداءً من التمتع بممارسة الجولف في المساحات الخضراء وإنتهاءً بتجربة إفطار تتضمن ثلاثة أصناف متنوعة، وتأتي قيمة هذه الباقة التي تتضمن جولة لممارسة الجولف وتجربة الإفطار بـ 335 درهم إماراتي خلال أيام الأسبوع، و375 يومي الجمعة والسبت، وتتوفر أيضًا قائمة المأكولات الخاصة والتي تتضمن وجبات تحضر خصيصًا بحسب الطلب.

وللأطفال حصة كبيرة في نادي إلس للجولف خلال أشهر الصيف، إذ تقدم مدرسة بوتش هارمون للجولف وبالتعاون مع نادي إلس للجولف عروضًا حافلة بالإثارة والمتعة “سيزلر سمر” تهدف إلى صقل مهارات الصغار في رياضة الجولف.

وتتضمن الباقة التي تبلغ قيمتها 1999 درهم إماراتي، حصص تعليمية للأطفال ولمدة أربع أشهر يوميًا ما عدا الجمعة والسبت، جولة لممارسة الجولف في الملعب المكون من 18 حفرة، حصة تدريبية مكثفة في ملعب مكون من 9 حفر، برنامج اللياقة البدنية مع مدرب شخصي، 10% خصومات على جميع أصناف المأكولات والمشروبات، ويسري العرض من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر 2017.

وتتاح في نادي إلس للجولف بطاقة “امتياز الصيف”، والتي توفر ممارسة رياضة الجولف ولفترة غير محدودة، التمتع بجميع العروض الصيفية، حصص تدريبية خاصة تهدف إلى صقل المهارات في التسديد، 10% خصومات على مجموعة من المطاعم والمقاهي، 10% خصومات على جميع بضائع متجر برو، و 5% على الأجهزة الرياضية، للشخص الواحد 4950 درهم إماراتي، للعائلة 7450 درهم إماراتي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت