Booking.com

أعلنت مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم العقارية عن إطلاق “سوق فستيفال”، ويأتي هذا الإعلان في إطار المشاركة في مهرجان مفاجآت صيف دبي، ويتيح إطلاق السوق الجديد للعملاء فرصة التسوق والحصول على خصومات تبدأ من 50% على أسعار السلع من أشهر العلامات التجارية.

وسيشارك كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا في عروض السوق الجديد، بمجموعة من أشهر العلامات التجارية المختصة بالأحذية والأزياء والساعات والسلع المنزلية والعطور ومستحضرات التجميل.

 كما تقدم مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم للمتسوقين جوائز يومية بقيمة 1000 درهم إماراتي في بطاقات هدايا فستيفال سيتي، وذلك عند إنفاقهم 200 درهم إماراتي في سوق فستيفال المتزامن مع مهرجان مفاجآت صيف دبي من 9 يوليو إلى 29 أغسطس.

وتعليقاً على ذلك، قال تيموثي إيرنست، مدير مجموعة الفطيم لقطاع التجزئة والترفيه: “يسعدنا أن نشارك في فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي لعام آخر. ونطلق في هذا العام سوقاً كاملاً يزخر بالعروض والخصومات المذهلة من أبرز العلامات التجارية التابعة للفطيم، وبذل فريقنا جهوداً كبيرة لضم باقة من أشهر العلامات التجارية العالمية تحت مظلة هذا السوق، لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا بالتزامن مع عودتهم لزيارة مراكزنا التجارية من جديد والاستمتاع بخصوماتنا المميزة”.

ولضمان تجربة تسوق خالية من المتاعب، يتعاون دبي فستيفال بلازا مع “هلا” وتقدم حسومات بنسبة 20% على رحلتكم الأولى إلى أو من المول عبر تطبيق “كريم”، تابعوا قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بدبي فستيفال بلازا للحصول على الرمز الترويجي والاستفادة من الخصومات الرائعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت