Booking.com

كشف مركز ميركاتو عن إطلاق عروض وخصومات حصرية لجميع الزوار والمتسوقين على مدار 5 أسابيع، بالإضافة إلى باقة من الفعاليات والأنشطة الاحتفالية والترفيهية لجميع أفراد العائلة، وذلك في إطار مشاركته في النسخة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق الذي انطلقت أولى فعالياته أمس الأول ويستمر حتى 27 يناير المقبل.

ويقدم المركز للمتسوقين عرض “تسوق واربح”، الذي يتضمن خصومات تتراوح بين 30- 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، ومقابل كل 200 درهم ينفقونها في المركزين يمكنهم الفوز بجوائز مغرية تتضمن جائزة أسبوعية بقيمة 30000 درهم أو رحلة لشخصين إلى واحدة من أربع قارات مقدمة من دناتا للسفريات.

وعلاوة على ذلك، يستضيف المركز مجموعة من العروض الترفيهية المتنوعة والمميزة، تشمل عرض رحلة التسوق وهي رحلة مليئة بالمفاجآت ستبهر المتسوقين.

كذلك يقدم ميركاتو عدداً من الفعاليات لرسم الابتسامة على وجوه الزوار من خلال العروض الكوميدية ومنها عرض الرجل المتهور يضم عروضاً بهلوانية كوميدية ومهارات توازن غير عادية وعرض شخصية كارتونية المليئة بالحيوية والتشويق والضحك.

وهناك أيضاً المضيفات الكوميديات اللاتي يتجولن في المركز لإغناء تجربة المتسوقين بمعلومات عن التخفيضات والعروض بالمركز طوال المهرجان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت