Booking.com

طرحت شركة مصر للطيران تخفيضات على رحلاتها الجوية من القاهرة إلى الإمارات، وذلك في إطار الخطة التي تنتهجها الناقلة المصرية لتوفير عروض تنافسية إلى النقاط التي تسير إليها الشركة رحلاتها في الوقت الحالي.

وقد أطلقت مصر للطيران تخفيض بنسبة 25% على تذاكر رحلاتها من القاهرة إلى دبي حتى 20 يوليو والسفر حتى 30 سبتمبر 2020، كما تطرح تخفيضا 20% على رحلاتها من القاهرة إلى أبوظبي والشارقة حتى 15 يوليو، والسفر حتى يوم 31 أغسطس 2020.

وقالت الشركة في بيانها، إنه يمكن للعملاء حجز التذاكر، والتعرف على ضوابط السفر والشروط والأحكام من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران أو مركز اتصالات مصر للطيران أو من خلال مكاتب مصر للطيران.

وكانت  شركة مصر للطيران، أعلنت عن تشغيل رحلات دولية تزامنا مع عودة الرحلات المنتظمة، إلى 17 نقطة بقارة أوروبا، 4 نقاط بقارة أفريقيا، 4 نقاط بالخليج والشرق الأوسط، 3 نقاط بأمريكا الشمالية وإلى مدينة جوانزو بالصين إعتبارا من 1 يوليو الجاري، ووضعت الشركة خطة تصاعدية لإعادة تشغيل رحلاتها إلى العديد من النقاط.

وبدأت الشركة خلال الأسبوع الأول في تسيير رحلاتها إلى 13 نقطة بقارة أوروبا وهي: أمستردام، أثينا، بروكسل، بودابست، باريس، روما، ميلانو، لندن، فرانكفورت، ميونخ، برلين، فيينا واسطنبول، وسيتم إضافة رحلات إلى كل من برشلونة، كوبنهاجن، جنيف ومدريد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، و3 نقاط بقارة أفريقيا وهي أديس أبابا، جوبا وتونس، وسيتم إضافة دار السلام خلال الأسابيع المقبلة،.

فضلاً عن 4 نقاط بمنطقة الشرق الأوسط وهي دبي، أبوظبي، الشارقة وبيروت، و3 نقاط بقارة أمريكا الشمالية وهي واشنطن، نيويورك وتورونتو، بالإضافة إلى نقطة واحدة بالشرق الأقصى إلى مدينة جوانزو بالصين اعتبارًا من 8 يوليو، بالإضافة إلى تشغيل رحلات داخليه على مدار الأسبوع إلى كل من مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

ومن جانب آخر، استقبل مطار القاهرة الدولي، طائرة مصر للطيران السادسة الجديدة بحروف تسجيل SU-GFO من طراز إيرباص A320neo قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا، وهي الثانية من نفس الطراز التي تتسلمها الشركة الوطنية خلال شهر يوليو الحالي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت