تقدم مفاجآت صيف دبي فرصة استثنائية للاستمتاع بتجارب التسوق والإقامة وتناول الطعام من خلال توفير مجموعة واسعة من العروض الجذابة على تجارب الإقامة الفندقية والأنشطة الشاطئية والوجهات العائلية على مدى سبعة أسابيع.

وقد كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن مجموعة واسعة من عروض الفنادق التي تضمن لضيوف مفاجآت صيف دبي في دورته الـ23 تجربة متكاملة حتى 29 أغسطس القادم.

ويجمع فندق العنوان وسط المدينة الذي يبعد مسافة قصيرة عن دبي مول، بين تجارب الإقامة الفاخرة مع عروض التسوق، ويمكن للضيوف المقيمين في الفندق الاستمتاع بتخفيضات بنسبة 50%، بالإضافة إلى قسائم بقيمة 200 درهم للغرفة و400 درهم للجناح مقابل كل ليلة من إقامتهم. 

ويمكن للضيوف زيارة مجموعة من أشهر الفنادق التابعة لعلامة جميرا في دبي، بما في ذلك جميرا بيتش وجميرا النسيم وجميرا القصر وجميرا دار المصيف وجميرا زعبيل سراي وجميرا كريك سايد، والاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 40% على الإقامة، وتتضمن وجبة إفطار مجانية وتخفيضات بنسبة 40% في كافة منافذ المأكولات والمشروبات، كما يمكن للنزلاء اختيار الإقامة مع وجبتي طعام.

ويوفر فندق فيرمونت النخلة تخفيضات بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة وتخفيضات تصل حتى 50% لأعضاء برنامج الولاء، بالإضافة إلى أربعة مسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها وشاطئ خاص.

ويتيح منتجع جبل علي تجربة الإقامة مقابل 396 درهماً إماراتياً لليلة مع الاستمتاع برصيد يصل حتى 100% من السعر صالح للاستخدام في منافذ الطعام أو وجهات الأنشطة العائلية.

كما يمكن للمتسوقين عند انضمامهم إلى برنامج الولاء “ALL” من أكور، الاستفادة من التخفيضات الكبرى في مجموعة من أشهر مطاعم المدينة ووجهات الطعام المتوفرة على مدار الساعة، كما يمكن الاستفادة من تخفيضات بنسبة 50% على تجارب الإقامة والطعام في رافلز، فيرمونت، سوفيتل، بولمان، موفنبيك، سويس أوتيل، إم جاليري، نوفوتيل، ميركيور، أداجيو، ريكسوس، إيبيس ستايلز وإيبيس.

كذلك يمكن للعائلات الاستمتاع بتجربة استثنائية في فندق لو رويال ميريديان في دبي مارينا، والذي يتيح عرض الطعام المجاني للأطفال، بالإضافة إلى تخفيضات بقيمة 50% على أسعار الغرف عند حجز غرفة ثانية، ويتاح عرض المأكولات والمشروبات المجاني للأطفال ما دون 12 عاماً عند زيارتهم المطاعم المشاركة.

شارك برأيكإلغاء الرد