Booking.com

تقدم مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات عروض حصرية، احتفالاً بفتح حركة الطيران تدريجياً وعودة المسافرين إلى جزر المحيط الهندي حيث المياه النقية والرمال البيضاء والشواطئ المزينة بأشجار النخيل.

وقد طرحت المجموعة عروضاً مميزة في فنادقها في جزر المالديف، حيث يقدم “كونستانس هالافيلي” و”كونستانس موفوشي” حسومات تصل إلى 50% على حجوزات الفلل المائية، و40% على باقي خيارات الإقامة، ويسري العرض على الإقامات حتى تاريخ 31 أكتوبر 2020 مع سياسة إلغاء معفاة من الرسوم حتى 24 ساعة قبل الوصول.

ويوفر كل من “كونستانس هالافيلي” و”كونستانس موفوشي” باقة واسعة من المغامرات الشيقة لجميع الضيوف، مع العديد من التجارب الممتعة سواء تحت سطح الماء أو فوقه أو حتى على الشاطئ، ويقع الفندقان قرب مواقع غطس واسعة الشهرة، وهنالك رحلات منتظمة للسباحة مع الحيتان، الدلافين والسلاحف.

ويشكل “كونستانس هالافيلي” بموقعه على جزيرة خاصة في شمال “آري أتول” ملاذاً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الرفاهية الفاخرة، ويوفر العديد من خيارات الإقامة التي ترضي جميع الأذواق، بدءاً من الفلل المائية الخاصة، وحتى الفلل الشاطئية التي تحتوي كلّ منها على بركة سباحة وحديقة.

بينما يقع “كونستانس موفوشي” في “آري أتول” جنوب المالديف على جزيرة خاصة كذلك، ويضم 110 فلل، ويستقبل الفندق جميع الضيوف على أساس باقة الإقامة الشاملة التي تشمل على مأكولات شهية وإقامة فاخرة من دون أي كلفة إضافية.

وتتيح منتجعات كونستانس في جزر السيشل حسومات مميزة تصل إلى 30% على باقة الإقامة مع وجبة الإفطار ويسري هذا العرض على الإقامات بين 24 أغسطس و31 أكتوبر عند حجز ثلاث ليالي على الأقل، ولا توجد أي رسوم على الإلغاء حتى 24 ساعة قبل الوصول.

ويقع فندق “كونستانس ليموريا” في براسلين التي تُعتبر من أكبر جُزر السيشل، ويضم ملعب جولف مع 18 حفرة وهو الوحيد من هذا النوع في هذه الوجهة السياحية، ويقع بالقرب من محمية فالي دي ماي  أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي، ويقدم الفندق الكثير من خيارات المغامرات التي تمزج بين تلك المائية والبرية منها، رياضة الغولف، الغطس والرياضات المائية

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت