Booking.com

أعلن منتجع أتلانتس النخلة عن شراكته مع شركة “وارنر براذرز بيكتشيرز” لإطلاق فيلم “أكوا مان” في خطوة تهدف الى توفير تجربة نوعية للزوار تتمحور حول حياة شخصية الفيلم الرئيسية بوصفه بطلاً مائياً.
ويوفر “تلانتس” النخلة فرصة للتعرف على القوة الخارقة لـشخصية “أكوا مان” من خلال استكشاف الحياة تحت الماء مع خصم يصل الى 20  أقل من معدل الشراء الالكتروني على كل أنشطة الغطس في “ذا أمباسادور لاغون” خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري ولغاية 31 يناير 2019.

ويستطيع الزوار تقديم بطاقة السينما الخاصة بفيلم “أكوا مان” أو وصل الدفع للاستفادة من الأنشطة المختلفة وبوصفه شريكاً رسمياً للفيلم.

ويوفر منتجع “أتلانتس النخلة” عرضاً مخصصاً لـ “أكوا مان” حيث تتاح الفرصة للزوار لتجربة نوعية عيش هذا الرمز المائي الذي يعكس أسطورة مدينة أتلانتس المائية. ويشمل عرض “أكوا مان” المميز بقيمة 50200 درهم إماراتي الآتي:

  • إقامة لشخصين بالغين في جناح ما تحت ماء لليلتين.
    يوفر جناح تحت ماء للنزيل خدمة النادل على مدار 24 ساعة بإطلالة مباشرة على حوض “ذا أمباسادور لاغون”.
  • مغامرة التفاعل مع الدلافين لإثنين في خليج الدلافين
    يستطيع الزوار السباحة مع الدلافين في تفاعل شيق وفريد
  • جولة لإثنين في حوض الحجرات المفقودة
    فيما يتعذر على أتلانتس أن يعلم الزوار التواصل الفطري مع الأسماك مثل “أكوا مان”، غير أن الضيوف سيتمكنون من التعرف على أكثر من 65 ألف نوع من الكائنات البحرية التي تستوطن في المنتجع اضافة الى زيارة الى العيادة الخاصة بأسماك الراي والقرش.
  • جلسة تمارين رياضية للياقة لشخصين في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية متبوعة بجلسة تدليك لفترة 60 دقيقة.

  • تجربة Aquatrek لشخصين
    التنفس تحت الماء هي من أهم سمات شخصية “أكوا مان”، وأتلانتس يقدم للزوار فرصة تجربة الغطس المميز ضمن هذه الباقة المميزة

  • عشاء “تحت الماء” مميز لإثنين في مطعم “أوسيانو” الحاصل على جوائز عالمية

كما سيتمكن الزوار والمقيمين داخل الدولة من حجز عرض “Aquaman staycation” والذي يشمل تمضية ثلاث ليالي في غرف أو أجنحة أتلانتس مع تجربة Aquatrek لشخصين، ويتوجب الحجز قبل 31 يناير القادم حيث أن فرصة الاستفادة من العرض تصل الى 31 ديسمبر 2019 بسعر يبدأ من 999 درهم.

شارك برأيك