Booking.com

ينظم منتجع أتلانتس النخلة مجموعة من الفعاليات الرياضية المجانية بالتعاون مع “تحدي دبي للياقة” المبادرة الرائدة التي أطلقها العام الماضي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي، وذلك خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 24 نوفمبر الجاري.

وتهدف الفعاليات الرياضية إلى تشجيع المقيمين في دبي من مختلف الأعمار والجنسيات على ممارسة النشاطات البدنية لمدة 30 دقيقة متواصلة كل يوم على مدى 30 يوماً، وسيفتح المنتجع أبوابه بشكل يومي للمقيمين في دبي للاستمتاع بدروس التنس والتجديف واليوغا تحت الماء.

ويسعى منتجع أتلانتس النخلة من خلال دعمه لمبادرة “تحدي دبي للياقة” إلى تشجيع أكثر من مليون مقيم في دبي على اعتبار الحفاظ على لياقتهم البدنية أسلوب حياة متكامل.

وينظم المنتجع كل يوم أحد من الساعة 6 وحتى الساعة 7 مساءً دروساُ مجانية في اليوغا تحت الماء في حوض “الحجرات المفقودة” ليمنح ضيوفه تجربة فريدة من نوعها.

وتناسب هذه الدروس ضيوف المنتجع ممن تجاوزت أعمارهم الـ16 عاماً، حيث أن الفرصة متاحة لممارسي اليوغا سواء أكانوا من المبتدئين أو الخبراء، للاستمتاع بممارسة اليوغا وبإطلالة ساحرة على حوض الـ”أمباسادور لاغون”، أكبر حوض مائي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والذي يعتبر موطناً لأكثر من 65,000 كائن بحري.

وتقام دروس التجديف المجانية أيام الجمعة والسبت من الساعة 9 وحتى الساعة 10 صباحاً، حيث يمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بأجمل الأجواء على شاطئ رويال أتلانتس، بإطلالته الساحرة على جزيرة النخلة ومدينة دبي.

كما يمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بدروس في لعبة التنس أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 10:30 وحتى الساعة 11:15 صباحاً في ملاعب التنس في منتجع أتلانتس النخلة، ويقود تدريبات التنس نخبة من المدربين المجازين ولاعبي التنس، وتوفر هذه الدروس تجربة ثرية لممارسي التنس من مختلف المستويات والأعمار.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت