Booking.com

أعلن منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عن إطلاقه عرض مميز وحصري للمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، ليتمتعوا بقضاء عطلة لا تُنسى بين أحضان المنطقة الجبلية.

ويستفيد ضيوف الفندق من خصم حصري بنسبة 30% يخولهم الاختيار من بين 33 ڤيلا مزوّدة بأحواض سباحة خاصة مترامية الأطراف ويمكن التحكّم بدرجة حرارتها، أو من بين 82 غرفة بريميير وديلوكس مطلّة على الوادي المهيب، فضلاً عن عروض حصرية على الغرف وخدمات السبا والمأكولات والمشروبات.

كما ينتظر ضيوف منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عدد من الشطة والمغامرات المثيرة مثل تسلق الجبال والرماية، والتنزه في الجبال على متن الدرّاجات الهوائية وغيرها.

أما الضيوف الذين ينشدون الاستجمام، فما لهم إلا تدليل أنفسهم بالعلاجات المستوحاة من المنطقة وبالحمام المغربي التقليدي في سبا أنانتارا، الذي يقدّم بدوره لسكان عمان ودول مجلس التعاون الخليجي حسماً بنسبة 20% على كل العلاجات.

ويقدم الفندق لعشاق الطعام  حسم بنسبة 20% على جميع المأكولات والمشروبات، حيث يضم ستة مطاعم وصالات تتراوح بين مطعم عربي راق للمشاوي، وآخر بجانب المسبح مستوحى من الأجواء الرومانية، ومطعم عالمي يستقبل الزوار طوال اليوم ويقدم الأصناف الكلاسيكية، ولاونج على السطح حيث الأجواء العليلة ملائمة لتناول الطعام في الهواء الطلق على مدار العام.

يتربع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر المصنف من فئة الخمس نجوم على ارتفاع 2000 متراً فوق سطح البحر على حافة جبل سحيق، حيث يسيطر المناخ المعتدل ليتسنى للضيوف الاستمتاع بأنشطة حافلة بالتشويق والمرح أو الاستجمام في السبا.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت