Booking.com

كشف منتجع الدانات جبل الظنة الواقع على الساحل الغربي لأبو ظبي والمطل على مياه الخليج العربي، عن عروضه المميزة للإحتفال بالذكرى 46 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والإستمتاع بقضاء إجازة مليئة بالمرح في مرافقه المميزة.

ويوفر الفندق أسعارا خاصة على الإقامة تبدأ من 446 درهم إماراتي لليلة الواحدة تشمل الإقامة في إحدى غرف الفندق المميزة وبوفيه إفطار لشخصين، وأيضا خصم 46% على جميع المأكولات والمشروبات في مرافق طعام الفندق.

كما بإمكان النزلاء الإسترخاء في جلسات العناية بالصحة المقدمة من نادي بودي آند سول الصحي Body & Soul Recreation Club وبخصم 46%، ويسري هذا العرض من 30 نوفمبر حتى 3 ديسمبر 2017 للمواطنين والمقيمين.

ويبهر منتجع الدانات جبل الظنة بأجوائه الساحرة التي تخيم على مرافقه العديدة والتي تشمل شاطئ خاص يبلغ طوله 800 متر، وحمام سباحة يمكن التحكم في درجة حرارته وهو مخصص للبالغين والأطفال على حد سواء، ومركز لياقة بدنية وملعبين لكرة المضرب تحت الأضواء الكاشفة، وملاعب للأطفال داخلية وخارجية لتتيح للنزلاء والزوار قضاء أجمل الأوقات.

ويستمتع الضيوف بالإقامة في غرف وأجنحة المنتجع التي يبلغ عددها 133 أو الشاليهات المطلة على الشاطئ لقضاء إجازة ممتعة، ويمكنهم أيضًا عيش المغامرة بتجربة الأنشطة المائية المختلفة مثل الغوص تحت المياه والتجديف والصيد والتزلج على المياه وأنشطة أخرى كثيرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت